قافلة البحوث الإسلامية تختتم فعالياتها بأسوان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اختتمت قافلة مجمع البحوث الإسلامية إلى قرى ومدن محافظة أسوان عملها، والتي أطلقها المجمع الأسبوع الماضي ضمن القوافل التوعوية إلى جميع محافظات الجمهورية وخصوصا الحدودية والنائية، وذلك في إطار توجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب – شيخ الأزهر بانتشار الوعاظ في مختلف محافظات خاصة تلك الأماكن البعيدة والمترامية الأطراف.

وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. نظير محمد عياد إن القافلة ركزت في عملها على حب الوطن وأهمية الدفاع عنه، وضرورة إتقان العمل من أجل بناء الأوطان، وأهمية التعاون بين أفراد المجتمع من خلال الدروس المستفادة من الهجرة النبوية المباركة، واستعراض نماذج من مواقف الصحابة في الهجرة، فضلا عن القياس بنماذج حديثة لها دورها في العمل المجتمعي.

أضاف عياد أن القافلة انتشرت في المساجد ومراكز الشباب وقصور الثقافة، بالإضافة إلى مستشفى أسوان الجامعي، ومركز د. مجدي يعقوب للقلب، ومعهد الأورام والمستشفى العسكري لمواساة المرضى والتخفيف عنهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق