أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

رمضان 2023، غادة عبد الرازق تخوض السباق الرمضاني بـ تلت التلاتةالأحد 29/يناير/2023 - 08:01 م تعود النجمة غادة عبد الرازاق للجمهور من جديد بمسلسل “تلت التلاتة” والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023 لتجدد نشاطها الفني وذلك بعد غيابها عن المنافسة في المارثوان الرمضاني الماضي

 رمضان 2023 ، تعود النجمة غادة عبد الرازاق للجمهور من جديد بمسلسل “تلت التلاتة”  والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023 لتجدد نشاطها الفني وذلك بعد غيابها عن المنافسة في  المارثوان الرمضاني الماضي  .

مسلسل غادة عبد الرازق الجديد “تلت التلاته" إنتاج المنتج ممدوح شاهين ومن تأليف هبة الحسيني ومن إخراج محمد هشام الراشيدي.

غادة عبد الرازق، فيتو 

و أكد منتج العمل ممدوح شاهين علي إتمام الإتفاق مع الفنانة غادة عبج الرازاق عن التفاصيل الكاملة للمسلسل ومن المفترض انطلاق التصوير قريبا.

مسلسل لحم الغزال 

و خاضت الفنانة غادة عبد الرازاق المنافسة في رمضان بمسلسل “لحم الغزال”.

شارك بجانب الفنانة غادة عبد الرازق كل من وفاء عامر وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة صادق الصباح،.

وكانت تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق في وقت سابق، عن تفاصيل شخصيتها في حكاية  “تحت الحزام” من سلسل “حدث بالفعل” الذي  يضم  مجوعة قصص مختلفها  وذلك من خلال لقائها في برنامج “et بالعربي”.

 

وقالت غادة عبد الرازق من خلال اللقاء:" الشخصية عجبني أوي ذكائها طريقة تعاملها مع المشكلة وما حدش يعرف هي مين ولا فين ولا إزاي.

 

ويلقي مسلسل حدث بالفعل  الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها في حياة الأشخاص المصابين بها وأيضًا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

 

وكانت غادة عبد الرازق حلت في وقت سابق ضيفة على برنامج “كلام الناس” على شاشة قناة MBC مصر، وتحدثت عن كواليس مشوارها الفني.

 

وقالت غادة عبد الرازق خلال ذلك اللقاء: "كان نفسي أشتغل مع الأستاذ يوسف شاهين لأنه قامة واشتغل مع نجوم عباقرة، وتمنيت أعرف رأيه فيا وأسمع نصيحته، إلى جانب الأستاذ الراحل عاطف الطيب".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي