خطوبة ودارين حلمي ملكة جمال الكون وأول تعليق من تامر على خبر خطوبتهم

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
خطوبة ودارين حلمي

أثار خبر خطوبة الفنان تامر عاشور على ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة الدولية لمصر دارين حلمي، جدلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي ما بين معارض وموافق، ولأسباب متعددة، ولكن التعليق الأول من الفنان تامر عاشور على خبر خطوبته، جاء ليثبت تعلقه الشديد بدارين حلمي، حيث قام بنشر صورة لهم على انستجرام، مع كتابة عبارات رومانسية جميلة وهي ” مش هذوق في الكلام واقول قصه حب كبيره انا عرفت دارين من فتره قريبه وهقول ان دارين انسانه مخلصه ومحترمه و هقول اني بحبها قدام كل الناس واتمنى تعيش معايا العمر كله وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجه وحشه”.

وقامت دارين بالرد عليه بالتعبير عن مدى حبها له وتمنيها السعادة لهم قائلة” بحبك يا تامر، يا رب كل حاجة حلوه واحنا مع بعض”، ليقوم تامر عاشور بالرد عليها بعبارة ” الصغنن بموت فيكي”.

وجاء خبر خطوبتهم بعد قصة حب طويلة، وتم إقامة حفل صغير للعائلة والأقارب والأصدقاء المقربين فقط، وسيتم عمل حفل زفاف كبير بنهاية العام الجاري، ويعيش تامر عاشور حالة من السعادة والتألق، بسبب نجاح ألبومه الأخير ” أيام”، وخطوبته على دراين حلمي.

وعلى صعيد آخر قامت دارين بنشر صورة لهم على صفحتها الشخصية على إنستجرام، مع كتابة كلمات رومانسية رقيقة وهي ” عايزه اقولك انك اجمل حاجه حصلتلي انت اجمل حلمته وحققته معنديش احلام بعدك تاني ربنا عوضني بيك وبكل حاجه حلوه ومبسوطه انك غيرتني بحبك يا ياتامر يا اجمل صدفه في حياتي كلها”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق