“NAW ” ترقب ظهور نتائج السادس العراقي الدور الثاني عبر روابط وزارة التربية والتعليم || وموقع ناجح ||وموقع alnga7 || ورابط عرض النتائج بطريقة” pdf “

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

متابعينا الأعزاء عبر موقعنا المتميز على الدوام عرب فور نيوز، داخل جمهورية العراق الشقيقة، يسعدنا التواصل معكم اليوم من خلال هذا المقال الهام عن ظهور نتيجة السادس الإعدادي الدور الثاني ، التي يزداد البحث عنها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لمعرفة النتائج من خلال المواقع المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية، وهي موقع ناجح، وموقع النجاح، وموقع الوزارة.

كانت أمتحانات الدور الثاني للصف السادس الإعدادي 2019، قد بدأت يوم 25 من أغسطس الماضي، وانتهت يوم 4 من سبتمبر الجاري، في جو مثالي ودون وجود أي شكاوى في سير العملية الخاصة بالامتحانات.

روابط نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2019

بعد انتهاء أمتحانات الدور الثاني يوم 4 سبتمبر الجاري، بدأت على الفور عملية التصحيح ورصد الدرجات وعملية التدقيق والمراجعة، لكي تضمن الوزارة حصول كل طالب على حقه كاملاً، ولا يظلم طالب خطأ في التصحيح والتدقيق، وبعد أن تم الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالتصحيح، سيتم رفع النتائج من خلال الروابط التالية.

نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2019

بشكل رسمي انتهت مرحلة تصحيح الدفاتر الامتحانية للسادس الإعدادي، وجاري رفع النتائج عبر المواقع السابق ذكرها، و الوزارة على التلغرام عبر الرابط التالي لأصحاب الهواتف الذكية،  لاستخراج نتيجة السادس الإعدادي

رابط الاستعلام عن نتيجة السادس الإعدادي الدور الثاني

يمكنكم أحبائنا الدخول من خلال الرابط التالي لعرض النتائج بطريقة pdf، والنتائج كما تؤكد كافة المؤشرات جيدة في كافة ألأفرع (العلمي، الأدبي، التطبيقي، الإحيائي)، وأعلن السيد قصي السهيل، التربية والتعليم، أن النتائج مبشرة للطلاب، ونحن نطمئنكم ويمكنكم الدخول على الروابط المعلن عنها من قبل الوزارة للاستعلام عن النتائج بسهولة ويسر.

نتائج السادس الإعدادي العراقي الدور الثاني2019 .

تترقب كافة الطلاب الإعلان الرسمي بعد التوقيع من قبل السيد /قصي السهيل وزير التربية والتعليم العراقي، على اعتماد النتيجة وبعد ذلك ترفع عبر المواقع السابق ذكرها، ثم إدخال الخاص بكل طالب وطالبة، ثم يتم الضغط على زر استظهار النتيجة للتعرف عليها بسهولة ويسر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق