“بالفيديو” سلامه يكشف تفاصيل إعلان قيام دولة عربية جديدة على حدود والسودان تسمى “مملكة الجبل الأصفر”

مصر 5 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

قامت سيدة لبنانية الأصل وتحمل الجنسية الأمريكية وتدعى “نادرة نصيف” بالإعلان عن عما أسمته دولة جديدة تدعى مملكة الجبل الأصفر وذلك على حدود دولتي مصر والسودان، وقامت نادرة ناصيف بتعيين نفسها رئيسة وزراء المملة المزعومة.

وقالت نادرة ناصيف عن مملكتها الجديدة المزعومة والتي أسمتها بالجبل الأصفر أن دولتها ستكون دولة نموذجية في هذه المنطقة، وسوف تضع مملكة الجبل الأصفر حلاً للمهاجرين والنازحين، مشيرةً إلى تحقيقها لهدف وحلم كل عربي يريد مساعدة هذه الفئات.

https://www.youtube.com/embed/G76LOoZE_EE?feature=oembed&wmode=opaque&width=728&height=1000&discover=1

كما قامت ناصيف بالإعلان عن قيام هذه الدولة العربية الجديدة التي أسمتها بمملكة الجبل الأصفر بالإعلان من أوكرانيا، وتقع هذه الدولة في منطقة تدعى “مثلث بارتازوجا” بين مصر والسودان، وتم تأسيس صفحة لها على الفيس بوك وتويتر.

وفي أول تعليق من خبير دولي على هذه الدولة المزعومة، أشار الدكتور أيمن سلامة في لقاء له مع الإعلامي عمرو أديب أن هذه الدولة بعيدة كل البعد عن مصر، وتقع في حدود السودان وتم الإعلان عنها قبل ذلك أيام عمر البشير ولم يحرك ساكناً.

وأكد سلامة أنه وبحسب القوانين الدولية فإذا كانت هناك مقومات للحياه وأسس قيام دولة فالقانون الدولي لا يمانع من قيامها وربما تعترف بها بعض الدول، مضيفاً أن الدولة قائمة بالفعل منذ 7 سنوات، ويمكنكم الاستماع لحديث الخبير الدولي مع الإعلامي عمرو أديب.

https://www.youtube.com/embed/eb1ofDaVI3M?feature=oembed&wmode=opaque&width=728&height=1000&discover=1

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق