أخبار عاجلة

رئيس الوزراء يطمئن المصريين:الأسعار ستنخفض الفترة القادمة

رئيس الوزراء يطمئن المصريين:الأسعار ستنخفض الفترة القادمة
رئيس الوزراء يطمئن المصريين:الأسعار ستنخفض الفترة القادمة

 

كشف رئيس الوزراء مصطفى مدبولي،عن انتهاء أزمة تكدس البضائع في الموانئ، مشيرا إلى أن جميع المصانع عادت للعمل بكامل طاقتها ولديها الآن مواد خام تكفي لشهرين.

 

وقال مدبولي خلال مؤتمر صحفي إن الحكومة تتابع موقف الموانئ والبضائع،مؤكدًا أن الدولة عادت إلى ما قبل الأزمة.

 

وصرح مدبولي بأن الأسعار ستنخفض في مصر خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار إلى أن وكالة "ستاندرد آند بورز" ثبتت تصنيف مصر الاقتصادي، كما أن هناك عددا من التقارير تتحدث بشكل إيجابي عن الاقتصاد المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المتاحف تفتح أبوابها مجانا للزائرين احتفالا باليوم العالمي للمتاحفالسبت 18/مايو/2024 - 06:04 ص تفتح المتاحف التابعة لقطاع المتاحف بـ وزارة السياحة والآثار أبوابها اليوم السبت، مجانًا لاستقبال الزائرين من المصريين بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف.
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء