تكشف عن كارثة بالفيديو والصور”.. رفات الموتى طعام للكلام بعد تجريف مقابر عين الحياه بالقاهرة دون نقل رفات الموتى

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قامت صحيفة اليوم بالكشف عن كارثة وثقتها بالفيديو والصور نقلاً عن الأهالي، حيث تقوم محافظة القاهرة بتطوير المناطق العشوائية ومنطقة الفسطاط، وتم الانتهاء  من إزالة وهدم جميع العقارات بمنطقة عين الحياه بالكامل.

وقامت برصد مخالفات أثناء الهدم وعمليات التطوير، حيث تم هدم عشرات المقابر دون أن يتم نقل رفات الموتى منها مراعاة لحرمة هؤلاء الأموات، وأكد الأهالي أن المقابر التي لم تتوصل المحافظة لأصحابها قاموا بهدمها دون نقل رفات الموتى وأصبحت بقايا الأموات طعام للكلاب والذئاب.

وأثناء قيام العمال بعمليات الهدم وظهور العشرات من بقايا الأموات تركها العمال ولم يقوموا بدفنها في مقابر أخرى، وبالرغم من نفي محافظة القاهرة إلا أن الصور والفيديوهات التي نشرتها اليوم السابع تؤكد صدق رواية الأهالي، ومحاولة المحافظة لتدارك الموقف.

وأشار سكرتير محافظة القاهرة مصطفى عبد العزيز في تصريحاته لليوم السابع أنه تم مع إدارة الجبانات لنقل رفات الموتى قبل عملية الهدم والتأكد من عدم وجود أي بقايا للأموات في المقابر، ولإضطلاع على تقرير اليوم السابع بالكامل يمكنكم ذلك من خلال البحث عن عنوان المقال الذي وثقته الجريدة بالفيديو والصور.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق