أخبار عاجلة
‫سفير سيراليون يزور محطة بحوث سخا بكفر الشيخ -

الفريق أسامة ربيع: نقدر جهود الشرطة في تأمين حركة التجارة العالمية عبر قناة السويسالأربعاء 25/يناير/2023 - 07:11 م في إطار احتفالات مصر ومحافظة الإسماعيلية بالذكرى ال71 لعيد الشرطة المصرية والذى تحتفل به الشرطة المصرية

أكد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس،  تقديره للدور الوطني للشرطة المصرية في حماية الجبهة الداخلية، والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، وحماية مقدرات الدولة.  

تأمين المجرى الملاحي لقناة السويس 

وقدم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، التهنئة لرجال الشرطة بمناسبة ذكرى عيدهم ال71  معبرا عن تقديره لجهود رجال الداخلية في التعاون مع القوات المسلحة المصرية لتأمين حركة التجارة العالمية عبر قناة السويس، والحفاظ على سلامة منشآت الهيئة الرئيسية في مختلف مدن القناة".  

383d057fa3.jpg
جانب من مراسم تقديم التهنئة، فيتو

تهنئة قيادات الشرطة بالإسماعيلية بعيدهم 

جاء ذلك خلال تقديم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الأربعاء، التهنئة إلى عدد من القيادات الأمنية بمحافظة الإسماعيلية حيث قدم التهنئة إلى اللواء محمود عاشور  مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية وذلك بمقر مديرية الأمن بالإسماعيلية.  

 

كما حرص على تقديم التهنئة للواء حسن عطية مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس والقيادات الأمنية بالإدارة. 

11c2ded242.jpg
جانب من مراسم تقديم التهنئة، فيتو

عزف الموسيقى العسكرية 

وعلى صعيد آخر كان قد شهد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، واللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، مراسم وضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمعسكر قوات أمن الإسماعيلية، وذلك بحضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية. 

 

بدأت الاحتفالية بعزف الموسيقى العسكرية وسلام الشهيد،  أعقبها وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للوفاء بشهداء مصر جيلًا بعد جيل وعرفانًا بما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداء لعزته ومجده، ثم قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن من أجل أن ينعم المواطنين بمعيشة كريمة يسودها الأمن والأمان داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته. 

 

تلا ذلك تبادل الدروع التذكارية بين المحافظ ومدير الأمن؛ تقديرًا لدور رجال الشرطة في خدمة المواطنين وتوفير الأمن والاستقرار للوطن. 

 

تهنئة أفراد الشرطة 

وقدم محافظ الإسماعيلية التهنئة إلى أفراد الشرطة والمجندين والضباط بمناسبة احتفالات عيد الشرطة مشيدًا بالدور العظيم الذي يقوم به رجال الشرطة في حماية الجبهة الداخلية وحماية الأفراد والممتلكات. 

 

مؤكدًا على تقديره لدورهم وما يقومون به من السهر على أمن وسلامة المجتمع المصري، للوفاء بالمهام المقدسة التي يحمل أمانتها جناحي الأمن بالوطن، القوات المسلحة والشرطة، للحفاظ على أمن وسلامة أرض مصر وتأمين انطلاقتها نحو البناء والتنمية والحياة الكريمة لأبنائها جيلًا بعد جيل.
 

ويأتي ذلك في إطار الاحتفالات بالذكرى 71 لعيد الشرطة، والذي يعد تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية ١٩٥٢م، التي راح ضحيتها أكثر من ٥٠ شهيدًا و٨٠ مصابًا وجريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد قوات الاحتلال الإنجليزي، ومازال عطائهم مستمر حتى اليوم، من خلال الكثير من البطولات التي ضحوا خلالها بحياتهم وأرواحهم من أجل حماية المواطنين.

وكان قد بعث محافظ الإسماعيلية اللواء شريف فهمي بشارة ببرقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ ٧١ لعيد الشرطة. 
 

نص تهنئة اللواء شريف  بشارة 

وقال اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية فى نص التهنئة "يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة الإسماعيلية بأصدق التهاني والأمنيات بمناسبة عيد الشرطة، ذكرى الملحمة المُشرفة لقوات الشرطة ضد الاحتلال الغاشم دفاعًا عن عزة وكرامة الوطن.  

 

داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ رجال الشرطة البواسل وأن يوفقهم في تحقيق الأمن والاستقرار للبلاد، وأن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة، التي تشهدها الدولة لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء لأجل غدٍ مشرق لوطننا العزيز، وكل عام وسيادتكم بخير".

 

برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء 

كما أرسل محافظ الإسماعيلية برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

 

جاء نصها: "يطيب لي أن أبعث لسيادتكم بأصدق التهاني القلبية بمناسبة عيد الشرطة، الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن وثورة ٢٥ يناير المجيدة التي عبرت عن إرادة الشعب المصري ورغبته في تحقيق الديمقراطية والكرامة للمصريين.  

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*