أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

حملة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة فى الإسكندرية

حملة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة فى الإسكندرية
حملة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة فى الإسكندرية
شنت الأجهزة التنفيذية بحي العامرية أول بالاسكندرية اليوم الأحد، برئاسة اللواء حسام الشيخ رئيس الحي، حملة مكبرة لإزالة أعمال البناء المخالف بمنطقة الثروة السمكية.

ياتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة التنسيق بين جميع أجهزة الدولة للحفاظ على أملاك الدولة وإزالة أعمال البناء المخالف في المهد.

وأسفرت الحملة عن إزالة تعديات علي أراضي أملاك الدولة عبارة عن إنشاء جمالون حديد وغرفتين مبان على مساحة حوالي ١٠٠٠م٢
وإزالة تعديات على أراضي أملاك الدولة عبارة عن بناء غرفتين وإسطبل للخيول على مساحة حوالي ٣٠٠م، وإزالة تعديات على أراضي أملاك الدولة عبارة عن كشك خشبي في نهر الطريق على مساحة حوالي ٦م٢.

وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات وما زالت الحملات قائمة والمتابعة مستمرة للتصدي للمخالفات بنطاق الحي لاستعادة الانضباط وفرض القانون.

وعلى الجانب الآخر، كلف اللواء أشرف بهجت رئيس حي ثان المنتزه بالإسكندرية اليوم الإدارات المعنية بالحي بشن حملة مكبرة، لإغلاق جميع المراكز التعليمية وأماكن التجمعات، بنطاق الحي حفاظا على الصحة العامة وتجنبا لانتشار الفيروس.

ويأتي ذلك تنفيذا لقرار رئاسة مجلس الوزراء، بشأن ضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد، بنطاق الثغر. 

واستهدفت الحملة إغلاق سنتر المعمورة البلد بجوار مستشفى المحجوب بالمعمورة قبلي وتم التحفظ علي جهاز الكاميرات بالسنتر للتعرف على هوية العاملين بالمكان وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

وتشكلت لجنة الغلق من ممثلي الجهات المعنية (مدير إدارة الخدمات، مسؤول الغلق بإدارة رخص المحلات، ممثل عن إدارة الاتصال السياسي بالمنتزه التعليمية، ممثل عن إدارة المنتزه الاجتماعية، مفتشي الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة) وبحضور شريف فتحي مدير عام إدارة المنتزه التعليمية.

وجاءت تلك الحملة ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ومتابعة الحملات لإغلاق كافة أماكن التجمعات بنطاق الحي حفاظا على الصحة العامة.

على الجانب الآخر شنت الأجهزة التنفيذية بحي وسط بالإسكندرية اليوم حملتين مكبرتين لمحاربة ظاهرة الإشغالات والتعديات بشوارع الحي.

ويأتي ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية؛ وتوجيهات اللواء علاء يوسف رئيس حي وسط، وفي إطار اتخاذ الإجراءات اللازمة والضرورية لضبط الشارع ومحاربة ظاهرة الإشغالات والتعديات.

وتوجهت الحملة الأولى إلى شوارع عبد المنعم سند ،بور سعيد، عمر لطفي، الإسكندراني، المعز، الراشدين، اليعقوبي، الطوفي، وإيزيس، وتوجهت الحملة الثانية الى شوارع: جلال الدسوقي، جرين، المحمودية، الزهور، الحديني، والجواهر.

وتم خلال هذه الحملات إزالة ورفع عدد كبير من حالات الإشغالات المتنوعة، والتحفظ عليها، ومتابعة الحملات للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للشوارع وفرض الانضباط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تجهيز 40 مركزا لصرف لقاح كورونا للمواطنين المستحقين للتطعيم
التالى مداهمة أوكار الكيف وسقوط 1448 تاجر مخدرات | فيديو وصور