أخبار عاجلة
جيلي توجيلا الجديدة كليًا 2021 مع بكر أزهر -

إقبال متوسط من عشاق الإسكندرية على دور العرض السينمائي في عيد الحب

إقبال متوسط من عشاق الإسكندرية على دور العرض السينمائي في عيد الحب
إقبال متوسط من عشاق الإسكندرية على دور العرض السينمائي في عيد الحب
شهدت دور العرض السينمائي بمحافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، إقبالا كبيرًا من قبل الشباب والأسر احتفالا بعيد الحب. 

وأقبل المترددون على دور العرض مرتدين الملابس الحمراء وحمل البلونات الملونة، والاشتراك في حضور بعض الأفلام العربية والأجنبية المقدمة من مسؤولي السينما، وسط حالة من السعادة والبهجة سيطرت على الحاضرين.

Image1_220211417256266913700.jpg
Image1_2202114172445939902559.jpg
وحرص مسئولو دور العرض بمنطقة محطة الرمل وسط المحافظة بالتشديد على المترددين من المواطنين بارتداء الكمامات الطبية واتباع الإجراءات الاحترازية المنصوص عليها من قبل منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والالتزام بالتباعد الاجتماعي بينهم والأخذ باستخدام المواد المطهرة والتعقيم بداخل غرف القاعات لمنع انتشار الفيروس الوبائي الكورونا المستجد. 

وكان مواطنو الإسكندرية احتفلوا على طريقتهم الخاصة بعيد الحب، بالتوافد على طريق كورنيش البحر والمقاهي والمطاعم الخاصة لتناول الوجبات والمشروبات الساخنة، على الرغم من موجة الصقيع التي تصاحب المحافظة الساحلية خلال الفترة الماضية

وانتشر العشرات من الباعة الجائلين بطريق كورنيش المحافظة لبيع سلعتهم من المشروبات والمأكولات الطازجة ومنها الترامس والآيس كريم والذرة المشوي وتناول العصائر الطازجة وبيع الدباديب الحمراء والورود احتفالا بعيد الحب وسط اجواء من البهجة سيطرت على المشاركين من الأسر السكندرية.

من جانبه قال أحمد مصطفى مدير إحدى دور العرض بالإسكندرية، أن الإقبال على السينما من قبل المواطنين متوسط إلى حد ما، مضيفا أنه يواصل التشديد على كافة العاملين بدور العرض باتباع الإجراءات الاحترازية ومنع دخول الجماهير للقاعات إلا بارتداء الكمامات الطبية حفاظا على عدم نقل العدوى بين الأشخاص. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور