أخبار عاجلة

طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة يؤدون امتحان العلوم اليومالإثنين 23/يناير/2023 - 02:16 ص ينتظم طلاب الإعدادية بمحافظة البحيرة اليوم لأداء ثالث أيام امتحانات الفصل الدراسي الاول لعام 2022-2023، حيث يؤدي 120 ألفًا و972 طالبًا وطالبة (انتظام ومنازل) امتحاناتهم اليوم في مادة العلوم...

طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة يؤدون امتحان العلوم اليومالإثنين 23/يناير/2023 - 02:16 ص ينتظم طلاب الإعدادية بمحافظة البحيرة اليوم لأداء ثالث أيام امتحانات الفصل الدراسي الاول لعام 2022-2023، حيث يؤدي 120 ألفًا و972 طالبًا وطالبة (انتظام ومنازل) امتحاناتهم اليوم في مادة العلوم...
طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة يؤدون امتحان العلوم اليومالإثنين 23/يناير/2023 - 02:16 ص
ينتظم طلاب الإعدادية بمحافظة البحيرة اليوم لأداء ثالث أيام امتحانات الفصل الدراسي الاول لعام 2022-2023، حيث يؤدي 120 ألفًا و972 طالبًا وطالبة (انتظام ومنازل) امتحاناتهم اليوم في مادة العلوم...

ينتظم طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة اليوم لأداء ثالث أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2022-2023 بجميع لجان المحافظة، حيث يؤدي 120 ألفًا و972 طالبًا وطالبة (انتظام ومنازل) امتحاناتهم اليوم في مادة العلوم منذ الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة صباحًا، وذلك داخل 644 لجنة تم تجهيزها وتعقيمها وتطهيرها.

 

صرح بذلك يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، الذي اطمأن منذ الصباح الباكر على حسن سير العملية الامتحانية وانتظام دخول الطلاب داخل اللجان، مؤكدًا أن هناك تنسيقًا كاملًا بين مديرية أمن البحيرة ومراكز الشرطة لمتابعة وتأمين خطوط سير أسئلة الامتحانات وتوزيعها وتوفير البيئة الآمنة للطلاب لأداء امتحاناتهم بسهولة ويسر.

 

امتحانات نصف العام الدراسي للشهادة الإعدادية

وأشار الديب إلى أن امتحانات نصف العام الدراسي للشهادة الإعدادية تجرى حسب الجدول المعد اعتبارًا من يوم السبت 21 يناير حتى الخميس 26 يناير الجاري.

 

وناشد وكيل الوزارة أولياء أمور الطلبة والطالبات بعدم ازدحامهم بمحيط المدارس واللجان الامتحانية لتوفير المناخ والأجواء الملائمة أمام الطلاب والقائمين على الامتحانات.

 

حظر استخدام الهواتف المحمولة

وشدد على حظر استخدام الهواتف المحمولة سواء من الطلبة أو الملاحظين وتضافر كافة الجهود لتحقيق الانضباط داخل اللجان وعدم السماح بأية مخالفات أو تجاوزات داخل اللجان والالتزام التام بجميع القواعد والضوابط المنظمة للامتحانات وتنفيذ توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، فى هذا الشأن.

 

كما وجه يوسف الديب بضرورة نظافة اللجان وتأمينها وتهويتها جيدًا وسلامة الأبواب والشبابيك بها وتنظيم أعمال دخول الطلاب وخروجهم من اللجان الامتحانية والمدارس.

 

تسليم أوراق الإجابة في أوقاتها المحددة

وأهاب بالطلاب التأني ومراجعة الإجابة وتسليم أوراق الإجابة في أوقاتها المحددة، لافتًا إلى الانعقاد الدائم لغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية المركزية على مدار اليوم، وربطها بغرف عمليات فرعية مماثلة بالإدارات التعليمية الثماني عشر بنطاق المحافظة لسرعة تلقى أى شكاوى والعمل على حلها فورًا.

 

كما قامت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بالمرور على عدد من المدارس بمدينة دمنهور  لمتابعة انتظام سير الامتحانات في أولى أيامها والاطمئنان على حسن سير الامتحانات وتوفير الجو الملائم للطلاب، وذلك بحضور اللواء أحمد أنور عباس السكرتير العام وكامل غطاس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور ويوسف الديب،وكيل وزارة التربية والتعليم. 


موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

تحرص "فيتو" على نشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس بكافة المحافظات فور انتهاء أعمال التصحيح وتجميع الدرجات واعتمادها من قبل المحافظين.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محطات نجاح مبادرة "حياة كريمة" وما تحقق بصعيد مصر.. اقرأ التفاصيل