أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

لحظة دهس سيارة لطفل في أسيوط | فيديو

لحظة دهس سيارة لطفل في أسيوط | فيديو
لحظة دهس سيارة لطفل في أسيوط | فيديو
لقى طفل بالمرحلة الابتدائية مصرعه دهسا أسفل عجلات سيارة ربع نقل بحي غرب التابع لمحافظة أسيوط وتم التصريح بدفن الجثة بعد عرضها على الطبيب الشرعي. 

وتنشر "فيتو" فيديو تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لحادث وفاة الطفل يوسف الذي وصفه الأهالي بـ"البشع" حيث دهسته السيارة أثناء تواجده بالشارع لشراء مستلزمات لوالدته.


وسادت حالة من الاستياء والغضب بين رواد فيس بوك لما يحتويه الفيديو من مشهد محزن لوفاة الطفل ويظهر في الفيديو قيام قائد السيارة بتشغيلها ودهس الطفل تحت عجلتها الأمامية ولم يتوقف عند ذلك بل استمر ودهسه تحت العجلة الخلفية وتوفي الطفل على الفور أسفل عجلات السيارة وفر قائد السيارة هاربًا وتمكنت قوات قسم شرطة أول أسيوط من القبض عليه. 

وتعود أحداث الواقعة لتلقي اللواء أسعد الذكير ، مدير أمن أسيوط ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قسم أول أسيوط ، بورود بلاغ من أهالي حي غرب اسيوط بمصرع طفل دهسا أسفل عجلات سيارة ربع نقل ومحاولة هرب قائد السيارة. 

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة ووفاة الطفل يوسف سيد جلال محمود فرغلى تلميذ ابتدائي ٨ سنوات بالمرحلة الابتدائية دهسته سيارة اثنين كابينة تحت عجلاتها مرتين بينما لاذ سائق السيارة بالفرار وتمكنت القوات من ضبطه وتم التحفظ على فيديو أحدى الكاميرات التى سجلت الواقعة . 

وتم نقل الجثة لمشرحةالمستشفي العام وصرحت النيابة بدفن الجثة بعد عرضها على الطبيب الشرعي واستخراج تقرير بحالة الوفاة.. 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وامرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيق واستكملت الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق اخر لقي شخصان مصرعهما فى انهيار بئر كانوا يحفرونه بفناء منزل بقرية المنشية الكبري التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط وتم انتشال جثتهمها والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة وجار استكمال الإجراءات القانونية. 

وكان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز القوصية بمحافظة  أسيوط يفيد ورود بلاغ من أهالى قرية المنشية الكبري التابعة لمركز القوصية بإنهيار منزل بفناء منزل ، وبالإنتقال ، ىوالإسعاف تبين صحة البلاغ ، وتبين أنه أثناء قيام مجموعه بالحفر بفناء المنزل إنهار عليهم البئر الذين يقومون بحفره مما أدى الى وفاة كلا من " اسلام . ي . ب "  16 سنة من مركز  القوصية ، و" وليد . ش . ش " 30 سنة دير مواس من محافظة المنيا  ، ودلت التحريات الأولية أن الحفر قد يكون بسبب البحث عن الآثار .

وتم ابلاغ الحماية المدنية بالتنسيق مع مركز ، ومدينة القوصية وتم رفع آثار الإنهيار واستخراج الجثتين وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رفع تندات وغلق محال بدون ترخيص في حملة مكبرة بالجيزة
التالى نشرة مرور الجيزة.. كثافات بمحور صفط اللبن وشارع السودان