استقبال 3 أطفال اشتباه الإصابة بكورونا بمستشفى بنها

استقبال 3 أطفال اشتباه الإصابة بكورونا بمستشفى بنها
استقبال 3 أطفال اشتباه الإصابة بكورونا بمستشفى بنها
أعلن مصدر طبي بمستشفى الأطفال التخصصي ببنها، بمحافظة القليوبية، استقبال 3 أطفال، يشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا.

وأضاف أنه جرى عزل طفلين بالمستشفى، تتراوح أعمارهم مابين 7، و9 أعوام، والطفلة الثالثة جرى عزلها منزليا وتبلغ من العمر 12 عاما.

وأوضح المصدر، أن الأطفال حالتهم مستقرة ومطمئنة ويتم تقديم أوجه الرعاية الصحية والطبية لهم، موضحا أن المستشفى خصصت مستشفى بنها للأطفال التخصصي، الدور الثاني بها كعزل للأطفال المصابين بفيروس كورونا، حيث يضم 12 سريرًا داخليًا بجانب 6 أسرة للعناية المركزة.

وفي وقت سابق أطلقت إدارة مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة مبادرة جديدة تحت شعار "يلا صيانة" من خلال الفنيين والعاملين بالمستشفى لتحويل الرواكد الحديدية من كراسي ثابتة ومتحركة خاصة بالمرضى وإصلاحها ودخولها الخدمة مرة أخرى بعد أن كان يتم تركها بالمخازن وبجوار السور الداخلى لها أو إهدارها أو بيعها خردة عن طريق طرحها مناقصات.

وقال الدكتور محمد ناجي مدير مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة إن مبادرة "يلا صيانة" لاقت استحسانا كبيرا من الفنيين والعمال ويتم حصر وفرز الكراسي الثابتة والمتحركة والمقاعد المتهالكة ويتم تجميعها داخل مخزن ثم البدء فى أعمال اللحامات والصيانة  وربط الهياكل الحديدية وإعادتها لحالتها من جديد.

وأوضح أنه يتم تشجيع وتحفيز الفنيين والعاملين بالمبادرة وتم إطلاقها بجميع أقسام المستشفى واستهدفت جميع الكراسي والمقاعد التي كانت من الممكن أن تتحول إلى خردة وتباع بأسعار متدنية.
 
وأكد ناجي أن فكرة المبادرة جيدة ومتميزة لبث روح الولاء والانتماء والحفاظ على الممتلكات العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.