براءة رئيس مدينة كلابشة ومجازاة مسئول إسكان أسوان بسبب شقق الأوقاف

براءة رئيس مدينة كلابشة ومجازاة مسئول إسكان أسوان بسبب شقق الأوقاف
براءة رئيس مدينة كلابشة ومجازاة مسئول إسكان أسوان بسبب شقق الأوقاف
أصدرت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة ببراءة رئيس مدينة "كلابشة" التابعة لمحافظة أسوان بعد ثبوت عدم صحة ما نسبته إليه النيابة الإدارية، ومجازاة مسئول الإسكان بديوان عام المحافظة للمحاكمة التأديبية بعد ثبوت خروجه على مقتضى الواجب الوظيفي وارتكابه مخالفات في توزيع الوحدات السكنية على المواطنين.

تضمن الحكم في القضية رقم 318 لسنة 61 قضائية عليا ببراءة صابر حسين محمد، رئيس الوحدة المحلية لمدينة كلابشة بمحافظة أسوان، ورئيس لجنة مراجعة أعمال لجان التظلمات الخاصة بإسكان الأوقاف لعدم صحة ما نسب إليه بأنه رفض إستلام أوراق تظلم الشاكي مصطفي محمد أحمد بقاعة عروس النيل خلال شهر إبريل لسنة ٢٠١٧.

مجازاة المدير القانوني بـ"السكر للصناعات التكاملية".. وبراءة محام

وتبين عدم ارتكابه مخالفة بشأن رفض منح الشاكي وحدة سكنية من الوحدات محل التحقيق، وكذا بشأن عدم اتخاذ إجراء نحو فحص تظلم كلاً من: إلهام النوبي عبد القادر، وعبد الجابر علي عبد العال، وأسماء أبو بكر سعدون، ومحمد رضا أبو المجد، وحنان عبد العزيز غازي، وعزة محمد صالح، ومحمد علي مصطفين، الأمر الذي ترتب عليه عدم حصولهم علي وحدات سكنية.

Image1_2202113213516895012796.jpg
وتضمن حكم المحكمة خصم أجر 15 يومًا من راتب مجدي محمد علي، مسئول الإسكان بديوان عام محافظة أسوان لقيامه باستبعاد الشاكية عزة محمد صالح من الحصول على وحدة سكنية، وحرر إفادة تتضمن أن زوجة محمد علي مصطفى حاصلة على قطعة أرض بقرية قرطة ثالث بالمخالفة للحقيقة، ولم يرفق صورة من الكشف الوارد من الوحدة المحلية بنصر النوبة للحاصلين على أرض بملف محمد علي مصطفي الأمر الذي ترتب عليه عدم حصوله على وحدة سكنية.

يذكر أن محافظ أسوان، أعطى إشارة البدء لانطلاق فعاليات القرعة العلنية لتوزيع وحدات إسكان الشباب بالطويسة بمركز دراو على المستحقين بإجمالي 264 وحدة سكنية بحضور عدد من القيادات الدينية والتنفيذية حيث سيجري تشغيل 6 مشروعات كمرحلة أولى، من بينها وحدات إسكان الشباب بالطويسة والتي تضم أيضاً مشروعات إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب بطول 5 كم داخل قرى مركز نصر النوبة.

Image2_2202113213542590088739.jpg
ويضاف إلى ذلك تطوير وتجهيز مستشفى بنبان قبلي بسعة 18 سريرا، ومشروع إنشاء وتجهيز وحدة إطفاء منطقة الصداقة الجديدة، بالإضافة إلى مشروع توصيل المرافق العامة لـ 288 وحدة سكنية بجبل الزلط.

Image3_220211321360907330756.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.