أخبار عاجلة
اقتصادي / الأسهم اليابانية تغلق على تراجع -

5 أسئلة يُجيب عنها وزير التعليم اليوم بعد مد إجازة نصف العام

5 أسئلة يُجيب عنها وزير التعليم اليوم بعد مد إجازة نصف العام
5 أسئلة يُجيب عنها وزير التعليم اليوم بعد مد إجازة نصف العام
يعقد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيًا خلال الساعات القليلة المقبلة، لإعلان تفاصيل عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول واستكمال العام الدراسي .

ومن المقرر أن يُجيب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، عن عدد من الأسئلة التي تشغل بال عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور وهي: 

متى سيتم إعلان جداول الفصل الدراسي الأول بالمدارس؟ 

هل سيتم تعديل الخريطة الزمنية للعام الدراسي ؟ 

كيف سيتم تقييم الطلاب بامتحانات الفصل الدراسي الأول؟ 

متى سيتم انطلاق الفصل الدراسي الثاني؟

هل سيتم حذف أجزاء من المنهج بامتحانات الترم الأول؟

وكانت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، وافقت خلال اجتماعها مساء أمس برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين، على مد إجازة نصف العام الدراسي لمدة أسبوع، وكذلك استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وإجراء أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول، طبقًا للجداول المعلنة.

ومن المقرر أن يعلن كل من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تفاصيل وآلية إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وكذلك آلية استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور