أخبار عاجلة

مصدر بالتعليم يكشف الفئات المستثناة من الامتحانات الإلكترونية بالترم الأول

مصدر بالتعليم يكشف الفئات المستثناة من الامتحانات الإلكترونية بالترم الأول
مصدر بالتعليم يكشف الفئات المستثناة من الامتحانات الإلكترونية بالترم الأول
كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن وجود عدد من الفئات التي سيتم استثنائها من إجراء الامتحانات الإلكترونية خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول .

وقال المصدر إنه من المقرر استثناء طلاب الصف الثالث الثانوي من طلاب الدمج والمكفوفين وضعاف البصر من الامتحانات الإلكترونية وإجراء امتحاناتهم بشكل ورقي.

وكانت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، وافقت خلال اجتماعها مساء أمس برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين، على مد إجازة نصف العام الدراسي لمدة أسبوع، وكذلك استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وإجراء أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول، طبقًا للجداول المعلنة.

وقال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء: إن أول امتحان سيعقد في المدارس سيكون يوم 28 فبراير الجاري.

ومن المقرر أن يعلن كل من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تفاصيل وآلية إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وكذلك آلية استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حبس نجار مسلح عثر بحوزته على 14 قطعة أثرية قبل بيعها في أسيوط
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور