أخبار عاجلة

طارق شوقي يعلن قرارات جديدة حول الدراسة وموعد الامتحانات .. ما المتوقع؟

طارق شوقي يعلن قرارات جديدة حول الدراسة وموعد الامتحانات .. ما المتوقع؟
طارق شوقي يعلن قرارات جديدة حول الدراسة وموعد الامتحانات .. ما المتوقع؟

على أحر من الجمر، ينتظر أولياء الأمور والطلاب، قرارات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي اليوم، والتي تكشف خريطة استكمال الفصل الدراسي الثاني واجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

ويعقد شوقي مؤتمرا صحفيا في الخامسة من مساء اليوم يشمل اغعلان قرارات جديدة بشأن تفاصيل مواعيد بداية ونهاية امتحانات الفصل الدراسي الأول، خاصة بعد قرار رئيس الوزراء، أمس، مد إجازة نصف العام لمدة أسبوع.

وكشفت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم عن تفاصيل المؤتمر الصحفي الذي يعقد في الخامسة مساء اليوم، منوهةً بأن أول يوم في الامتحانات سيبدأ 28 فبراير الجاري.

وبعد قرار الحكومة، أمس، مد إجازة نصف العام لمدة أسبوع، ذكرت المصادر أيضًا أن الوزير سيتطرق إلى الموقف من مناهج الفصل الدراسي الأول من الامتحانات، إضافة إلى موعد بدء امتحان الفصل الدراسي الثاني وما يتعلق بالخريطة الزمنية للعام الدراسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السيسي يكلف مدبولي بتشكيل حكومة جديدةالإثنين 03/يونيو/2024 - 01:14 م كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء بتشكيل حكومة جديدة.
التالى مدبولي في مؤتمر الطب الأفريقي: السيسي يولي أهمية لقطاع الصحةالإثنين 03/يونيو/2024 - 12:56 م شارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ، صباح اليوم؛ نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في افتتاح فعاليات الدورة الثالثة من المعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي "AFRICA HEALTH EXCON"، والتي تقام تحت شعار "بوابتك نحو الابتكار والتجارة"، خلال الفترة من 3 إلى 6 يونيو الجاري. وكان في استقبال