أخبار عاجلة
فحص سجلات العمال الجنائية مطلب للحد من الجرائم -
توقعات بأمطار رعدية على الباحة حتى الـ 8 مساءً -
تغيير ملامح المركبة اللافت للنظر يعرضك للغرامة -

الصح بيعمل الصح ياسر جلال يتبرع بـ 3 مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر

ياسر جلال

ياسر جلال

ياسر جلال

ياسر جلال

الفنان ياسر جلال، عن تبرعه بـ 3 ملايين جنيه وذلك لصالح صندوق تحيا مصر، اليوم 11 يناير ، وتعتبر هذه هي تلك المرة الأولى التي يعلن فيها الفنان ياسر جلال التبرع للصندوق وكشف أسباب ذلك.

وقال ياسر جلال في بيان صحفي خاص له مساء اليوم : أعلن عن الجهة والمبلغ الذي أتبرع به لأول مرة في حياتي، وذلك من أجل التوعية بأهمية التبرع لصندوق تحيا مصر، كما أدعو جميع زملائي النجوم بالتبرع بالمبالغ التي يقدرون عليها، وهناك العديد من النجوم الذين تبرعوا، وأدعوهم لتكرار الأمر مرة أخرى فهو شيء عظيم.

وأضاف ياسر جلال خلال البيان: ان ما دفعني للتبرع هو الأزمة التي تمر بها مصر في الوقت الحالي ، أنا لا أهوى الشهرة ولا أهوى النجومية، أنا أعمل وأخلص لعملي فقط، فالعالم أجمع يمر بأزمة حالية، ونتمنى من الله أن نمر من تلك الأزمة، ونتكاتف جمعيًا، وأدعو الله أن يحفظ مصر وشعبها.

وتابع: «يعلم ربنا إن السبب اللي خلاني أعمل كده هو الأزمة اللي بتمر بيها مصر دلوقتي أنا راجل لا غاوي شهرة ولا نجومية أنا بشتغل وبخلص شغلي وبروح أقعد مع مراتي وأولادي وبعمل ده، لأن كلنا شايفين إن البلد بيمر أزمة كبيرة والعالم كله بيمر بأزمة كبيرة، وإن شاء الله الأزمة تعدي لما كلنا نقف جنب بعض».

وحرص الفنان ياسر جلال على إنهاء حديثه بالدعاء لمصر.

آخر أعمال ياسر جلال

يعتبر مسلسل الاختيار 3 هو آخر أعمال الفنان ياسر جلال الفنية، والتي نافس بها في موسم دراما رمضان2022 ، حيث جسد خلال الأحداث شخصية الرئيس الحالي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشاركه التمثيل الكثير من الفنانين، منهم: أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز، إيمان العاصي، خالد الصاوي، محمد رياض، صبري فواز، كارولين عزمي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرة الهجرة تشارك في احتفالية مؤسسة "مصر بلا مرض"الثلاثاء 31/يناير/2023 - 11:21 ص شاركت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في احتفالية مرور 5 سنوات على إطلاق مؤسسة "مصر بلا مرض، بحضور القس داود لمعي، كاهن كنيسة مارمرقس بمصر الجديدة، والدكتورة لمياء كمال، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، وعدد من الرموز الوطنية المخلصة في عديد المجالات. أهداف مؤسسة مصر بلا مرض
التالى الشروط والأوراق المطلوبة للتقدم لوظائف عامل مسجد بوزارة الأوقافالثلاثاء 31/يناير/2023 - 11:05 ص بعد أن أعلن اليوم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يعلن عن حاجة وزارة الأوقاف للتعاقد مع 1000 عامل مسجد وبدء التقديم 15 مارس