أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية -
عام / الصحف السعودية -

حالة الطقس غدا الخميس 12-1-2023 في جنوب سيناءالأربعاء 11/يناير/2023 - 05:28 م أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الخميس حيث تتوقع الهيئة ان يسود طقس محافظة جنوب سيناء

حالة الطقس غدا الخميس 12-1-2023 في جنوب سيناءالأربعاء 11/يناير/2023 - 05:28 م أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الخميس حيث تتوقع الهيئة ان يسود طقس محافظة جنوب سيناء
حالة الطقس غدا الخميس 12-1-2023 في جنوب سيناءالأربعاء 11/يناير/2023 - 05:28 م
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الخميس حيث تتوقع الهيئة ان يسود طقس محافظة جنوب سيناء

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الخميس حيث تتوقع الهيئة أن يسود طقس محافظة جنوب سيناء مائل للبرودة معتدل نهارا بارد ليلا وتسجل مدينة شرم الشيخ الصغرى 12 والعظمى 22  درجة.
 

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا  الخميس، حيث يسود طقس بارد في الصباح الباكر، لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد. 

 

توقعات حالة الطقس غدا الخميس

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غدا على جنوب سيناء مائلا للبرودة معتدلا نهارا، كما توقعت أن يسود غدا طقس بارد ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، وجنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر. 

 

حالة الطقس على وسط سيناء 

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد البرودة ليلا على وسط سيناء، بارد فى أول الليل شديد البرودة فى أخره على شمال ووسط الصعيد.

 

حالة طقس على القاهرة الكبرى

ويسود غدا طقس غائم جزئيًّا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية، وجنوب الصعيد، ونرصد لكم حالة الطقس غدا على مدار الـ24 ساعة من خلال فريق عمل بوابة (فيتو). 

 

ما هي الحالة الجوية غدا الخميس؟ 

ومن المتوقع للحالة الجوية، حدوث شبورة مائية في الصباح الباكر قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القـــاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

 

حالة الطقس غدا الخميس على القاهرة الكبرى

وتوقعت هيئة الأرصاد، سقوط أمطار فرص أمطار خفيفة علي مناطق متفرقة بالقاهة الكبري  وعلى  فترات متقطعة بنسبة حدوث 30%تقريبا، وسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على جنوب الوجه البحري ومدن القناة بنسبة حدوث 50 %تقريبا، وسقوط أمطار  متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية الغربية والشرقية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء علي فترات متقطعة بنسبة حدوث من 50 لـ 60 %.

 

الطقس غدا بجميع محافظات الجمهورية

كما توقعت أن يسود غدا طقس بارد في الصباح الباكر معتدل نهارًا على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية، مائل للبرودة ليلًا، في أوله بارد فى آخره وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح". 

 

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس بارد في الصباح الباكر حار نهارًا على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر لطيف ليلًا. 

 

وتوقعت أيضًا أن يسود طقس بارد في الصباح الباكر حار نهارًا على جنوب الصعيد ومائل للحرارة على شمال الصعيد، مائل للبرودة ليلًا بارد في آخره على شمال الصعيد، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان". 

 

وفيما يلي درجات الحرارة الصغرى والعظمى في المدن المصرية  غدا الخميس:

القاهرة: الصغرى 11 والعظمى 18

العاصمة الإدارية: الصغرى 10 والعظمى 18

٦ أكتوبر: الصغرى 10 والعظمى 18

بنها: الصغرى 11 والعظمى 19

الإسكندرية: الصغرى 13 والعظمى 17

العلمين الجديدة: الصغرى 12 والعظمى 16

مطروح: الصغرى 12 والعظمى 16

سيوة: الصغرى 07 والعظمى 18

كاترين الصغرى 01 والعظمى 15

بورسعيد الصغرى 11 العظمى 18

الزقازيق: الصغرى 13 والعظمى 19

الإسماعيلية الصغرى  11 والعظمى  19

السويس: الصغرى 11 والعظمى 18

شرم الشيخ الصغرى 12 والعظمى 22  

الغردقة الصغرى 12 والعظمى 23

الفيوم: الصغرى 8 والعظمى 18

بنى سويف الصغرى 8 والعظمى 18

المنيا: الصغرى 08 والعظمى 19

أسيوط الصغرى 07 والعظمى 19

سوهاج الصغرى 09 والعظمى 21

الأقصر الصغرى 8  والعظمى 22

أسوان: الصغرى 10 والعظمى 22

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غلق منزل كوبرى فيصل المؤدى إلى شارع السودان 3 أيام.. اعرف الطرق البديلة
التالى محطات نجاح مبادرة "حياة كريمة" وما تحقق بصعيد مصر.. اقرأ التفاصيل