أخبار عاجلة

محافظ سوهاج يترأس اجتماعا لبحث موقف مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريفالأربعاء 11/يناير/2023 - 05:23 م ترأس اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، الاجتماع الدوري لمناقشة آخر المستجدات ونسب التنفيذ ومعدلات الأداء بمشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة .

محافظ سوهاج يترأس اجتماعا لبحث موقف مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريفالأربعاء 11/يناير/2023 - 05:23 م ترأس اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، الاجتماع الدوري لمناقشة آخر المستجدات ونسب التنفيذ ومعدلات الأداء بمشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة .
محافظ سوهاج يترأس اجتماعا لبحث موقف مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريفالأربعاء 11/يناير/2023 - 05:23 م
ترأس اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، الاجتماع الدوري لمناقشة آخر المستجدات ونسب التنفيذ ومعدلات الأداء بمشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة .

ترأس اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، الاجتماع الدوري لمناقشة آخر المستجدات ونسب التنفيذ ومعدلات الأداء بمشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، واستعدادات المحافظة لبدء المرحلة الثانية، والعمل على إزالة أية معوقات، بحضور  أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وممثلي دار الهندسة التابعة لمجلس الوزراء، ورؤساء الوحدات المحلية، ووكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية، والجهات المعنية ".


رحب المحافظ في بداية الاجتماع بالحضور جميعا، موجها الشكر لهم على المجهودات المبذولة، التي أدت إلى ظهور المحافظة بالشكل اللائق خلال زيارة رئيس الجمهورية.


وناقش الاجتماع أعمال استحداث وتركيب الأكشاك الكهربائية الجديدة بالقرى الأم، ورفع كفاءة المحولات الكهربائية بالقرى التابعة، وكذلك تركيب الأعمدة، وتوصيل كابلات الكهرباء اللازمة في وجود فنيين متخصصين للانتهاء من كافة الأعمال، على أن يتم تشكيل لجان فنية للإشراف عليها.   
 

كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة موقف استعدادات مركزي " أخميم، وطهطا " لتنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة "، حيث تم توفير 81 قطعة أرض من إجمالي 111 قطعة مطلوبة لإقامة المشروعات الخدمية والتنموية عليها بقرى المركزين، وجاري العمل على توفير باقي قطع الأراضي المطلوبة. 


وتناول الاجتماع كذلك موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي منها " محطة رفع الجلاوية بساقلتة، وبعض الأعمال في أولاد يحيى قبلي وبحري بمركز دار السلام، ووجه المحافظ بسرعة العمل على الانتهاء من الأعمال أولا بأول مع تحديد أولويات الأعمال، وتلافي أية معوقات.
 

وناقش الاجتماع موقف البدء في تبطين وتأهيل عدد 5 ترع، حيث تم إعداد الدراسات اللازمة لها، وكذلك موقف الانتهاء من أعمال إنشاء عدد 5 مدارس جديدة، حيث قامت الأبنية التعليمية بالانتهاء من 124 مدرسة إنشاء جديد، وجاري العمل بـ 108 مشروعات، ووصلت نسبة تنفيذ مشروعات هيئة الأبنية التعليمية 97.5%، وجاري الانتهاء من تنفيذ مشروعات للاتصالات في 21 قرية، ووجه المحافظ بضرورة تمهيد وتسوية الطرق عقب الانتهاء من تلك المشروعات.


واستعرض الاجتماع تقرير دار الهندسة للتصميم والاستشارات الفنية، حول متابعة أعمال المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري " حياة كريمة "، وما تم تنفيذه من أعمال، وأبرز الملاحظات، وسبل تلافيها، بالتعاون بين جميع الجهات المعنية.

ونقدم لكم من خلال موقع فيتو تغطية شاملة  لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 87% من القراء يطالبون بتغليظ عقوبة التعدى على حرم طرح النهر
التالى حكاية انخفاض سعر الدولار عالميا