أخبار عاجلة

استمرار الحملات المرورية لرفع كافة الإشغالات والمخالفات بالبحيرة (صور)الأربعاء 11/يناير/2023 - 05:35 م أكدت الدكتورة نهال بلبع ، نائب محافظ البحيرة على ضرورة تكثيف الحملات المرورية اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطريق لتيسير الحركة المرورية، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية

أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة على ضرورة تكثيف الحملات المرورية اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطريق لتيسير الحركة المرورية، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين بجميع انحاء المحافظة.

َحيث أسفرت الحملات التي نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة عن رفع 445 حالة إشغال طريق مخالف متنوع ما بين ثابت ومتحرك عبارة عن 380 حالة إشغال طريق مخالف بمركز ومدينة دمنهور و65 حالة إشغال طريق مخالف بمركز ومدينة الدلنجات.

كما أكدت نائب المحافظ على تكثيف  المتابعة المستمرة ومراجعة جميع المعديات والمراكب النيلية والنهرية العاملة بنطاق المحافظة والتأكد من سريان تراخيصها وتوافر كافة الإشتراطات الفنية ومقومات السلامة والإلتزام بتحميل الأعداد المقررة وإيقاف المخالف منها للحفاظ على أمن وسلامة وأرواح المواطنين وذلك ضمن إستعدادات المحافظة لموجة الطقس السئ وسقوط الأمطار المتوقعة، وفقًا لتوقعات هيئة الارصاد الجوية.

0b56631339.jpg
حملات مرورية بالبحيرة، فيتو
b76248d241.jpg
حملات مرورية بالبحيرة، فيتو
efaed85ef5.jpg
حملات مرورية بالبحيرة، فيتو


حيث قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بعمل حملات مكثفة على المعديات والمراكب النهرية والنيلية كل بنطاق مراكزهم للتأكد من تطبيق وتوافر كافة الإشتراطات  .

 

حملات تموينية على المخابز ببدر ووادي النطرون

كما قامت مديرية والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة بقيادة المهندس مجدي الخضر وتحت إشراف الأستاذ سمير البلكيمي، مدير الرقابة التموينية بحملات تموينية على المخابز البلدية بمركزي بدر ووادي النطرون.

و أسفرت عن غلق مخبز لمدة شهر لإنتاجه خبز ناقص الوزن بمقدار 27 جرام للرغيف الواحد وضبط مخبز قام بتجميع 5 شكائر دقيق بلدي لتحقيق ربح غير مشروع وضبط مخبزين تصرفا فى 95 شيكارة دقيق بلدي مدعم زنة 50 كجم عن طريق بيعهم بالسوق السوداء لتحقيق ربح غير مشروع.


ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ بتكثيف الحملات المرورية على الأسواق والمحلات العامة وأماكن شراء السلع الغذائية لمتابعة مدى الإلتزام بالأسعار المقررة لكافة السلع الغذائية والتأكد من عدم المغالاة في الأسعار وإحكام السيطرة على الأسواق. 

 

كما يأتي  في إطار الجهود التي تقوم بها المحافظة وأجهزتها التنفيذية والرقابية بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات والوقوف على مدى الإلتزام بالقوانين.

 

و ايضا في إطار توجيهات رئيس الوزراء بالمتابعة المستمرة لحركة الأسواق للتأكد من توافر السلع والمنتجات المختلفة، بكميات وأسعار مناسبة، مشددًا على التعامل بمنتهى الحسم مع أي محاولة لتعطيش الأسواق، أو إخفاء أو تخزين أو إحتكار السلع، حيث أكد على طرح السلع التى يتم ضبطها من التجار المستغلين للمواطنين بالأسعار العادلة.

 

و يأتي ذلك إستمرارًا للحملات التى تقوم بها مديرية التموين بمحافظة البحيرة لضبط الأسواق والمرور المستمر للتأكد من توافر جميع السلع وبكميات كبيرة ومناسبة للأسواق وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ونقدم لكم من خلال موقع فيتو تغطية شاملة  لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط استوديو لتجهيز المحتوى الفنى للقنوات الفضائية بدون ترخيص بالجيزةالثلاثاء 24/يناير/2023 - 12:37 م ضبطت الإدارة العامة لمباحث المصنفات، إستوديو لتجهيز المحتوى الفنى للقنوات الفضائية "بدون ترخيص" بالجيزة تحرير 28085 مخالفة تجاوز السرعة المقررة و259 سير بدون تراخيص حملة أمنية في أسيوط تضبط 27 قطعة سلاح ناري و6 قضايا مخدرات
التالى "مصر - الهند" مسيرة تعاون بدأها «عبدالناصر - نهرو».. وجدد دماءها الرئيس السيسى ومودى