أخبار عاجلة
بركات: مرمى كورتوا فريسة سهلة للأهلي -

ضبط 1.5 طن لحوم فاسدة فى حملة لجهاز حماية المستهلك بأسوان (صور)الأربعاء 11/يناير/2023 - 02:52 م وأسفرت الحملة عن ضبط كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة الغير صالحة للإستهلاك الآدمى بإجمالى 1.5 طن متنوعة ، بجانب ضبط طن من الأرز لقيام أصحابه من التجار ببيعه بأزيد من السعر المقرر ، وسيتم طرح

شن جهاز حماية المستهلك بمحافظة أسوان، حملة مكبرة من أجل تحقيق السيطرة على الأسعار، وتنفيذًا لتعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان للمسئولين بضبط الأسواق، والتأكد من صلاحية السلع والمنتجات الغذائية ومطابقتها لمواصفات الجودة المطلوبة.. قاد الحملة صالح فنجرى مدير الفرع الإقليمى لجهاز حماية المستهلك بأسوان، واستهدفت الحملة عددا من المحال التجارية.

9548cf25fa.jpg

 وأسفرت الحملة عن ضبط كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة غير الصالحة للإستهلاك الآدمى بإجمالى 1.5 طن متنوعة، بجانب ضبط طن من الأرز لقيام أصحابه من التجار ببيعه بأزيد من السعر المقرر، وسيتم طرح هذه الكميات من الأرز بالمجمعات الإستهلاكية، ومعرض أهلًا رمضان لبيعها لجمهور المواطنين بالأسعار المخفضة، وتم تحرير محاضر للمخالفين.

7ab3c0f092.jpg

الحملة المكبرة تمت بإشراف من الرقابة الإدارية بأسوان، وشارك فيها مسئولى الطب البيطرى ومفتشى الصحة، وقوة مرافقة من مباحث  بقيادة النقيب باسل طارق أبو الوفا.

eef743102a.jpg

وقال صالح فنجرى إن ذلك يأتى تنفيذًا لتعليمات محافظ أسوان، وتوجيهات المهندس أيمن حسام الدين رئيس الجهاز حيث يتم مواصلة الحملات المكبرة الهادفة لضبط وإعدام السلع الغذائية والإستهلاكية منتهية الصلاحية، وتحرير المحاضر والغلق الإدارى للأنشطة التجارية المخالفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محطات نجاح مبادرة "حياة كريمة" وما تحقق بصعيد مصر.. اقرأ التفاصيل