أخبار عاجلة

سطوع أشعة الشمس واعتدال درجات الحرارة في الإسكندريةالأربعاء 11/يناير/2023 - 02:38 م الأحوال الجوية المتوقعة على محافظه الاسكندريه وطقس مشمس ودرجة الحرارة معتدلة على كورنيش البحر

شهدت محافظة الإسكندرية اليوم، استقرار الأحوال الجوية بالمحافظة واعتدال درجات الحرارة وسطوع أشعة الشمس.

وانتشر العاملين بهيئة الصرف الصحي بالمحافظة فى كافة الشوارع والميادين الرئيسية وكورنيش البحر لتطهير الشنايش والمطابق للأمطار تحسبا لتقلبات الأحوال الجوية.

حالة الطقس، وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الأربعاء، حيث يسود طقس بارد في الصباح الباكر، لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد. 

توقعات حالة الطقس اليوم الأربعاء

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم على جنوب سيناء مائل للبرودة معتدل نهارًا، كما توقعت أن يسود اليوم طقس بارد ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، وجنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر. 

أن يسود اليوم طقس بارد ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، وجنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر. 

حالة الطقس على وسط سيناء

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد البرودة ليلًا على وسط سيناء، بارد فى أول الليل شديد البرودة فى أخره على شمال ووسط الصعيد.

حالة طقس على القاهرة الكبرى

ويسود اليوم طقس غائم جزئيًّا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية، وجنوب الصعيد، ونرصد لكم حالة الطقس اليوم على مدار الـ24 ساعة من خلال فريق عمل بوابة (فيتو). 

ما هي الحالة الجوية اليوم الأربعاء؟

ومن المتوقع للحالة الجوية، حدوث شبورة مائية في الصباح الباكر قد تكون كثيفة أحيانًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القـــاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس اليوم الأربعاء على القاهرة الكبرى

وتوقعت هيئة الأرصاد، سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة مساء على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، بنسبة حدوث 40%.

الطقس اليوم بجميع محافظات الجمهورية

كما توقعت أن يسود اليوم طقس بارد في الصباح الباكر معتدل نهارًا على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية، مائل للبرودة ليلًا، في أوله بارد فى آخره وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح". 

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس بارد في الصباح الباكر حار نهارًا على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر لطيف ليلًا. 

وتوقعت أيضًا أن يسود طقس بارد في الصباح الباكر حار نهارًا على جنوب الصعيد ومائل للحرارة على شمال الصعيد، مائل للبرودة ليلًا بارد في آخره على شمال الصعيد، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".

وتوضح هيئة الأرصاد المصطلحات التالية:

القاهرة الكبرى: "القاهرة، الجيزة، القليوبية".
إقليم الإسكندرية: "الإسكندرية، البحيرة، مطروح".
إقليم الدلتا: "الدقهلية، دمياط، الغربية، كفر الشيخ، المنوفية".
إقليم القناة: الإسماعيلية، بورسعيد، السويس، الشرقية، شمال سيناء، جنوب سيناء".
إقليم شمال الصعيد: "الفيوم، بني سويف، المنيا".
إقليم وسط الصعيد: "أسيوط، الوادي الجديد".
إقليم جنوب الصعيد: "سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط تاجر عملة غسل 20 مليون جنيه حصيلة تجارة النقد الأجنبي بالقاهرةالثلاثاء 31/يناير/2023 - 12:24 م تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة) لقيامه بممارسة نشاط إجرامي في مجال الإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي، مما مكنه من تكوين ثروة مالية جراء ممارسته
التالى ضبط مسجلين خطر بتهمة غسل 25 مليون جنيه حصيلة تجارة المخدراتالثلاثاء 31/يناير/2023 - 12:19 م اتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، الإجراءات القانونية حيال شخصين "لهما معلومات جنائية" مقيمان بمحافظة القاهرة لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة واتخاذهما من محل إقامتهما وكرًا لممارسة نشاطهما الإجرامي وتجهيز المواد المخدرة وتخزينها