أخبار عاجلة

جهود أمنية مكثفة لضبط 6 متهمين بخطف شاب وقتل آخر في الدقهليةالأربعاء 11/يناير/2023 - 02:47 م تكثف الاجهزة الامنية في محافظة الدقهلية جهودها لضبط 6 متعمين في واقعة خطف شاب عشريني وتصويره بقميص نوم وقتل طالب حاول انقاذه في قريى بهوت التابعة لمركز نبروه في محافظة الدقهلية

جهود أمنية مكثفة لضبط 6 متهمين بخطف شاب وقتل آخر في الدقهليةالأربعاء 11/يناير/2023 - 02:47 م تكثف الاجهزة الامنية في محافظة الدقهلية جهودها لضبط 6 متعمين في واقعة خطف شاب عشريني وتصويره بقميص نوم وقتل طالب حاول انقاذه في قريى بهوت التابعة لمركز نبروه في محافظة الدقهلية
جهود أمنية مكثفة لضبط 6 متهمين بخطف شاب وقتل آخر في الدقهليةالأربعاء 11/يناير/2023 - 02:47 م
تكثف الاجهزة الامنية في محافظة الدقهلية جهودها لضبط 6 متعمين في واقعة خطف شاب عشريني وتصويره بقميص نوم وقتل طالب حاول انقاذه في قريى بهوت التابعة لمركز نبروه في محافظة الدقهلية

تكثف الأجهزة الامنية في محافظة الدقهلية جهودها لضبط 6 متهمين في واقعة خطف شاب عشريني وتصويره بقميص نوم وقتل طالب حاول انقاذه في قريى بهوت التابعة لمركز نبروه في محافظة الدقهلية.

وبدأت الواقعة بقيام 6 أشخاص مسلحين باختطاف شاب في العقد الثاني من عمره إلى الشارع الذي تسكن فيه فتاة تربطه بها علاقة عاطفية وتقدم لخطبتها ورفضته أسرتها، وحاول آخر انقاذ قتلوه بعيار ناري.

وقام المتهمين بالاعتداء على الشاب وارغموه على نزع  ملابسه وارتداء قميص نوم حريمي، وتصويره لتهديده بعدم الاقتراب من الفتاة مرة أخرى.

وكان  اللواء مروان حبيب، مدير اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا بخطف شاب ومقتل  اخر  بقرية بهوت التابعة لمركز نبروه واختطاف آخر. 

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام مجموعة مسلحة من عائلة "المغازي" بخطف شاب عشريني يدعي  “ عبد الرحمن ”تربطه علاقة عاطفية باحد الفتيات ورفضه أهلها، وحاول طالب اخر انقاذه فلقي مصرعه بطلق ناري علي يد المتهمين. 

وكلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث وضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام بسرغة ضبط المتهمين.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وكان الحزن قد خيم على قرية بهوت التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية تزامنا مع  وفاة طالب متأثرا بإصابته بطلق ناري علي يد متهمين بخطف شاب أثناء محاولة انقاذه. 

ولفظ الطالب إبراهيم خالد أحمد حامد - ١٩ سنة أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بطلق ناري أثناء قيامه بمحاولة إنقاذ شاب من الخطف. 

وكانت قرية بهوت مركز نبروه بمحافظة الدقهلية شهدت واقعة اختطاف شاب في العقد الثاني من عمره علي يد ٣  أشخاص مستقلين توك توك لخلافات بينهم وانتقاما منه.

واثناء قيام المتهمين بالهرب بالشاب المخطوف تعالت منه صرخات واستغاثات سمعها الطالب فحاول انقاذه الا انه اصيب بطلق ناري ولقي مصرعه.

وكان الشاب شهيد الشهامة يمر بالطريق وسمع استغاثات من توك توك فوقف أمامه بعصاه محاولا استيقافه الا أن أحد مستقلي التوك توك واجهه بطلقه ناريه أصابته.

وعلي الفور تم نقل الطالب المصاب بطلق ناري الى مستشفىٰ نبروه العام  وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة لخطورة حالته.

وتحرر عن ذلك المحضر الازم للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ويكثف رجال مباحث نبروه وامن الدقهلية جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاستعدادات النهائية لافتتاح منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة بالمقطم والمعادي (صور)الأربعاء 11/يناير/2023 - 04:38 م منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة، تابعت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، منافذ بيع السلع الثابتة ضمن المبادرة الرئاسية “معاً ضد الغلاء”
التالى أخبار مصر.. غدا شبورة وأمطار على أغلب الأنحاء قد تصل للسيول فى سيناء