أخبار عاجلة
الفيحاء والوحدة لا يعرفان التعادل -
صربي يدير مباراة الطائي والاتحاد -

محافظ الجيزة يتابع تجهيزات افتتاح معرض أهلا رمضان بفيصلالأربعاء 11/يناير/2023 - 01:03 م أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان المحافظة وبالتعاون مع الجهات المعنية والغرفة التجارية تسعي لافتتاح عدد من معارض أهلاً رمضان

محافظ الجيزة يتابع تجهيزات افتتاح معرض أهلا رمضان بفيصلالأربعاء 11/يناير/2023 - 01:03 م أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان المحافظة وبالتعاون مع الجهات المعنية والغرفة التجارية تسعي لافتتاح عدد من معارض أهلاً رمضان
محافظ الجيزة يتابع تجهيزات افتتاح معرض أهلا رمضان بفيصلالأربعاء 11/يناير/2023 - 01:03 م
أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان المحافظة وبالتعاون مع الجهات المعنية والغرفة التجارية تسعي لافتتاح عدد من معارض أهلاً رمضان

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن المحافظة وبالتعاون مع الجهات المعنية والغرفة التجارية تسعى لافتتاح عددا من معارض "أهلًا رمضان" والشوادر بمختلف قرى ومُدن المحافظة تِباعًا لتخفيف العبء على المواطنين بالإضافة إلى ضخ كميات أكبر من المعروض للسلع الأساسية بتلك المعارض والمنافذ لتلافي مشكلة نقص أيا من السلع.

 

إقامة المعارض السلعية " أهلًا رمضان  " بأرض المطاحن

تصريحات المحافظ جاءت خلال جولته صباح اليوم الأربعاء للوقوف على الاستعدادات الخاصة بإقامة أحد أكبر المعارض السلعية " أهلًا رمضان  " بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل وذلك للوقوف على نسب التنفيذ والتوجيه بإزالة أى عقبات قد تعوق معدلات التنفيذ، لإفتتاح المعرض خلال المدة الزمنية المحددة دون تأخير.

 

محافظ الجيزة

وشدد محافظ الجيزة على ضرورة توفير أقصى مساحة ممكنة للمعرض لتأهيله لاستيعاب أكبر عدد من العارضين والشركات المشاركة لتحقيق أقصي استفادة للمواطنين بما يحقق تنوع المنتجات والسلع المعروضة وبأسعار مناسبة. 
ووجه محافظ الجيزة الجهات المعنية بالإشراف على الاستعدادات مشددًا على رئيس حى بولاق الدكرور بالتنسيق مع رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل لرفع ايه مخلفات أو إشغالات بمحيط موقع المعرض وإتخاذ مايلزم من إجراءات نحو تسهيل عملية دخول وخروج المترددين على المعرض وتسهيل حركة المرور أمامه طوال فترة العمل، وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية لمحافظة الجيزة.
رافق المحافظ محمد نور السكرتير العام المساعد للمحافظة وعادل ناصر رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة ورؤساء أحياء بولاق الدكرور والهرم ورئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل.
 

حملات مكثفة بكافة محافظ الجيزة

وأكد محافظ الجيزة أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقوم بحملات مكثفة بكافة مناطق وأحياء المحافظة بهدف ضمان توافر السلع بمختلف أنواعها بكميات كافية وبأسعار مناسبة، ولضبط الأسواق ومواجهة الغش التجاري أو التلاعب في الأسعار، ومحاولات احتكار السلع الأساسية من بعض التجار مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

 

وشدد محافظ الجيزة على الأجهزة التنفيذية بالمرور اليومى لمراقبة التزام المحال بوضع الأسعار فى مكان معلن وواضح للمواطنين والتأكد من صلاحية وجودة السلع.

 

مواجهة موجات تقلبات الطقس

وأشار محافظ الجيزة أنه تم التجهيز المسبق لمواجهة موجات تقلبات الطقس بتطهير مصارف مياه الأمطار وتجهيز المعدات وإعداد خطط المواجهة السريعة إلى جانب تقسيم الأحياء والمراكز لقطاعات وتكليف مسئول عن كل قطاع لسرعة التعامل مع الأمطار.

 

وأكد المحافظ أنه تم تكليف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة والهيئة العامة للنظافة والتجميل والوحدات المحلية بالتواجد الميدانى بالشوارع، على مدار اليوم، لمتابعة عمليات شفط مياه الأمطار بالبؤر المتبقية وتمهيد الطرق لحركة سير المواطنين مع استمرار تمركز سيارات الشفط فى الأماكن التى من المحتمل ان تتعرض لتراكمات وسقوط للأمطار لسرعة سحب المياه للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار وعدم تعطيل الحركة المرورية بالشوارع.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القوى العاملة: قدمنا مليارا و600 مليون جنيه لقطاع السياحة خلال أزمة كوروناالسبت 04/فبراير/2023 - 12:24 م وزير القوى العاملة يبدأ جولاته في محافظة البحر الأحمر بإفتتاح فعاليات المجلس المركزي للاتحاد العربي لعمال البنوك والتأمينات والأعمال المالية
التالى الأمن العام يضبط 71 سلاحا ناريا وينفذ 49 ألف حكم قضائىالسبت 04/فبراير/2023 - 12:31 م تواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية. تحرير 332 مخالفة للمَحال غير الملتزمة بقرار ترشيد استهلاك الكهرباء