أخبار عاجلة
عام / الجزائر تدين أعمال العنف في النيجر -

ضبط عصابة سرقة السيارات بطريق إسكندرية الصحراوي

ضبط عصابة سرقة السيارات بطريق إسكندرية الصحراوي
ضبط عصابة سرقة السيارات بطريق إسكندرية الصحراوي
ألقى ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، القبض على تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب جرائم السطو المسلح على السيارات بالطريق اسكندرية الصحراوى.

تقلى مركز أبو المطامير بلاغا من سائق 40 عاما، أنه حال قيادته سيارة نقل جامبو بالطريق الصحراوي بدائرة المركز محملة بعدد كبير من كراتين البيض فوجئ باعتراض سيارة ملاكي سوداء اللون لطريقه وإيقافه ونزل منها 3 أشخاص مُلثمين وأحدهم بحوزته سلاح ناري (طبنجة) واقتادوه لخارج السيارة تحت تهديد السلاح وقام أحدهم باستقلال السيارة النقل وعليها الحمولة وبداخلها هاتفه المحمول ولاذ بالهرب بالسيارة واستقل الآخران السيارة الملاكي وفرا هاربين.

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن البحيرة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة عاطلين لهم معلومات جنائية.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم وبحوزتهم بندقية آلية وطبنجة وطلقات مختلفة الأعيرة و سلاح أبيض مطواة.

بمواجهتهم اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات كرها عن قائديها وبتاريخ الواقعة توجهوا للطريق محل الواقعة مستقلين سيارة ملاكي مُستأجرة وتصادف مرور المجني عليه بالطريق فقاموا باستيقافه وتهديد سلاح ناري واقتياده للسيارة الخاصة بهم وقام أحدهم بقيادة سيارة المجني عليه وإخفائها بإحدى المناطق الصحراوية والإتصال بمالكها هاتفياً ومساومته على إعادتها مقابل مبلغ 100 ألف جنيه وأضافوا بقيامهم ببيع جزء من حمولة السيارة من كميات البيض بالأسواق العامة نظير مبالغ مالية قاموا بإنفاقها على متطلباتهم الشخصية أرشدوا عن السيارة المستولى عليه.

وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط وإحضار لمالكي مركزين لعلاج الإدمان دون ترخيص في التجمع
التالى الحكومة: الانتهاء من تأهيل 7 آلاف كيلو متر من الترع منتصف عام2022