أخبار عاجلة
برشلونة يتلقى خبرا سارا بشأن هدفه القديم -

إلقاء مياه نار على وجه شاب أثناء مشاجرة مع أقاربه بالغربية

إلقاء مياه نار على وجه شاب أثناء مشاجرة مع أقاربه بالغربية
إلقاء مياه نار على وجه شاب أثناء مشاجرة مع أقاربه بالغربية
أصيب شاب بجروح خطيرة في وجهه وأنحاء متفرقة من جسده وذلك بسبب قيام أحد أقاربه بإلقاء مادة حارقة "مياه نار "عليه في مشاجرة بقرية الغريب بدائرة مركز زفتى بمحافظة الغربية.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية بورود إخطار من مأمور مركز زفتي باندلاع مشاجرة بين احد  الشباب وأقاربه بقرية الغريب بدائرة المركز أسفرت عن إصابته بجروح خطيرة نتيجة إلقاء ماء نار على وجهه.

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين إصابة "محمد ر س" والمقيم بقرية الغريب التابعة للمركز مصاب بحروق خطيرة في الوجه وجميع جميع أنحاء الجسد وجرى نقله إلى مستشفى زفتى العام لإسعافه وتقديم الرعاية الطبية له.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

وفي سياق متصل، أُصيب شاب بطلق ناري في مشاجرة مع شقيقه بشارع حسان بن ثابت بدائرة قسم ثان طنطا.

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من قسم ثان طنطا من مستشفى طنطا الجامعي بوصول شاب مصاب بطلق ناري في الرقبة وتم وضعه تحت الملاحظة لتلقي الإسعافات اللازمة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين إصابة "محمد. ع " مقيم بشارع حسان بن ثابت بدائرة قسم ثان طنطا وكشفت تحريات المباحث أن المتهم فى الواقعة شقيق المجنى عليه، ويعمل ضابط شرطة وأطلق النار على شقيقه إثر مشاجرة معه لتعاطى المجني عليه للمخدرات بعد طلبه أموالا باستمرار.

وكانت النيابة العامة بمركز السنطة بمحافظة الغربية قد أمرت بتجديد حبس موظف 15 يوما على ذمة التحقيق لقيامه بإطلاق الرصاص من سلاح ناري بحوزته تجاه زوجته وقتلها بإصابتها بطلق ناري في رأسها أثناء نومها في فراش الزوجية، بسبب خلافاته الدائمة معها.

وطلبت النيابة استعجال تقرير الطبيب الشرعي حول الحادث والتحفظ على السلاح المستخدم.

وشهدت عزبة طوخ التابعة لقرية الروضة بمركز السنطة، مطلع الأسبوع الماضي مقتل ربة منزل تدعى نورا أحمد المزين تبلغ من العمر 35 سنة، على يد زوجها حافظ ع. ع موظف، حيث قام بقتلها غدرا بطلقات نارية في رأسها، أثناء نومها، نتيجة لخلافات زوجية سابقة، لتلقى حتفها في الحال.

وكانت قرية الروضة التابعة لمدينة السنطة شهدت حادثا مأساويا حيث لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها الذي أطلق عليها النار بسبب الخلافات الزوجية وتم نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

بداية الواقعة بتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة بلاغا بوجود مشاجرة وقتيلة بقرية الروضة دائرة المركز وانتقل رئيس المباحث والقوة المرافقة وتبين مصرع ربة منزل تدعى "نوره. ا. ال"  ٣٥عام على يد زوجها "حافظ.ع.ال".

وجرى نقل المتوفاة إلى مشرحة المستشفى العام وتجرى أجهزة البحث الجنائي القبض على الزوج المتهم وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.
وشهدت أيضا مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية جريمة قتل عندما أقدم مدرس على التعدي على زوجته بالضرب بآلة حادة بعد مشاجرة بينهما بسبب خلافات عائلية.

وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا عن وصول سيدة مقيمة بمدينة كفر الزيات إلى مستشفى كفر الزيات العام جثة هامدة وبها إصابات متعددة. 

وتوصلت تحريات المقدم هادي سالم رئيس مباحث كفر الزيات ومعاونيه الرائد عبدالغني سوليه ومحمد نصحي بإشراف العقيد محمد عاصم رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي كفر الزيات وبسيون أن مرتكب الجريمة "أ.ع" مدرس بالثانوي الصناعي وقيامه بالتشاجر مع زوجته وإحداث إصابتها والتي لفظت على إثرها أنفاسها الأخيرة قبل وصولها المستشفى لإسعافها وذلك بسبب خلافات عائلية.

وتم ضبط المتهم وحرر محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة لتجرى شئونها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور