أخبار عاجلة

مؤشر استخدام الطاقة، مصر في المركز الخامس عالميا (إنفوجراف)الأحد 08/يناير/2023 - 10:29 م مؤشر استخدام الطاقة ، نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انفوجراف جديد تحت عنوان "مصر الخامسة عالميا في مؤشر استخدام الطاقة". وتتواصل النجاحات الدولية لمصر في مجال مكافحة التغير المناخي؛ حيث جاءت مصر في المرتبة الـ 20 في مؤشر أداء

مؤشر استخدام الطاقة، نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انفوجراف جديد تحت عنوان "مصر الخامسة عالميا في مؤشر استخدام الطاقة". 

e894e5a309.jpg

وتتواصل النجاحات الدولية لمصر في مجال مكافحة التغير المناخي؛ حيث جاءت مصر في المرتبة الـ 20 في مؤشر أداء تغير المناخ لعام 2023.

 ويأتي ذلك تكليلًا للجهود المبذولة من الدولة للتحول نحو اقتصاد أخضر ومستدام مع العمل على الحد من الانبعاثات الكربونية وزيادة الاعتماد على مصادر الطاقة المتجددة.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد انتهاء تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفيةالثلاثاء 31/يناير/2023 - 11:00 ص نتيجة الشهادة الإعدادية، يبحث كثير من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمور، عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.
التالى أخبار مصر.. غدا شبورة وأمطار على أغلب الأنحاء قد تصل للسيول فى سيناء