أخبار عاجلة
رسميًا: سيتم وقف دعم لعبة CrossfireX -

بقصد الاتجار.. التحقيق مع المتهم بحيازة كمية كبيرة من مخدر الاستروكس بالسلام

بقصد الاتجار.. التحقيق مع المتهم بحيازة كمية كبيرة من مخدر الاستروكس بالسلام
بقصد الاتجار.. التحقيق مع المتهم بحيازة كمية كبيرة من مخدر الاستروكس بالسلام

تباشر نيابة السلام تحقيقاتها مع المتهم بالاتجار بالمواد المخدرة وحيازة كمية كبيرة من مخدر الاستروكس بمنطقة السلام، وأمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيميائي لفحصها وتحليلها وإعداد تقرير مفصل عنها، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها. 


الاتجار بالمواد المخدرة

كانت قد أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة قيام (عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول) بمزاولة نشاطا إجراميا تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة متخذا من دائرة القسم مسرحا لممارسة نشاطهما الإجرامى.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته (كمية لمخدر الاستروكس وزنت كجم – مبلغ مالى - هاتف محمول) وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.


هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (30،000 جنيه تقريبًا).


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

يأتي ذلك  فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار بالمواد المخدرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تلاوة رائعة لأحد المشاركين في المسابقة العالمية للقرآن الكريم (بث مباشر)السبت 04/فبراير/2023 - 02:15 م حرصا من “بوابة فيتو" على تقديم خدمة متميزة لمتابعيها، نعرض بثا مباشرا من أولى الفعاليات الخاصة باختبارات المتسابقين في الفرع الخامس. وبدأت منذ قليل، اختبارات المتسابقين في الفرع الخامس لحفظ القرآن الكريم للناطقين بغير اللغة العربية. ويبلغ عدد المتسابقين في هذا الفرع 53 متسابقًا، بجوائز إجمالية 450
التالى ميناء السخنة يستقبل آلاف السائحين على متن ٣ سفنالسبت 04/فبراير/2023 - 02:10 م تقبل الرصيف الجديد بالحوض الثاني بميناء السخنة التابع للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، صباح اليوم ثلاث سفن سياحية على متنها الآلاف من السائحين