أخبار عاجلة

الأرصاد الجوية تكشف مناطق سقوط الأمطار الرعدية والسيول خلال الساعات المقبلة(فيديو)الأحد 08/يناير/2023 - 08:47 م حالة الطقس الاَن، كشفت الدكتور ايمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع الجاري.

حالة الطقس الاَن، كشفت الدكتور ايمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع الجاري.
 

مناطق سقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة

حالة الطقس اليوم، وقالت: محافظات الوجه البحري والقاهرة الكبرى وبورسعيد ودمياط وشمال وجنوب الصعيد تشهد الاَن  أمطار متوسطة ورعدية وغزيرة في بعض المناطق، وتستمر هذه الأمطار علي مدار الساعات المقبلة.
 

مناطق سقوط الأمطار والسيول غدا

حالة الطقس غدا، وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "علي مسئوليتي" الذي يقدمه الاعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد": حدة الأمطار تخف غدًا تدريجيا وتستمر علي السواحل الشمالية ودمياط وبورسعيد وتصل الي حد السيول علي شمال ووسط سيناء بسبب الطبيعة الجغرافية والجبلية.
 

ذروة الأمطار ومنخفض السحابة الرعدية

وأكدت أن الليلة ذروة الأمطار علي اغلب انحاء البلاد، بسبب التأثر بمنخفض  جوي يتسبب في وجود السحابة الرعدية.  
 

خريطة سقوط الأمطار

تحذير محافظة القاهرة

حالة الطقس، حذرت غرفة عمليات محافظة القاهرة من تكون السحب الرعدية التي تؤثر على مناطق من شمال الوجه البحرى والدلتا ويصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وأوضحت غرفة عمليات محافظة القاهرة حالة الطقس، حيث إنه من المتوقع أن تكون ذروة الأمطار على القاهرة الكبرى خلال الساعات القليلة القادمة ومن المتوقع أن تكون من خفيفة إلى متوسطة.

حالة الطقس، وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القادمة، وأماكن سقوط الأمطار.

 

حالة الطقس اليوم الأحد 
 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود الطقس اليوم، أجواء غائمة كليا علي معظم أنحاء البلاد حيث تتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة علي السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الامطار قد تكون غزيرة أحيانا على كل من (الإسكندرية ومطروح وسيدي براني والسلوم وما بينهما من مدن).

تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القادمة 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه تشهد حالة الطقس، تقدم تدريجي مع الوقت لتصل إلي الدلتا يصاحبها سقوط الامطار ثم القاهرة الكبري وشمال الصعيد تكون متفاوتة الشدة وعلي مناطق متفرقة.

كما يوجد فرصة لسقوط الأمطار علي جنوب البلاد بسبب غطاء سحابي يصاحب التيار النفاث اخر اليوم وتمتد فرص الامطار مابين الأقصر واسوان حتي المدن المطلة علي جنوب البحر الاحمر.

 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الأحد، حيث يسود طقس بارد في الصباح الباكر، لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد.

توقعات حالة الطقس اليوم الأحد
كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم على جنوب سيناء مائل للبرودة معتدلا نهارا، كما توقعت أن يسود اليوم طقس بارد ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، وجنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

 

حالة الطقس اليوم الأحد على القاهرة الكبرى
وتوقعت فرص لسقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية بنسبة حدوث 50%، وأمطار على شمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وامطار خفيفة الى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس قد تمتد في الساعات المتأخرة من الليل إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة بنسبة حدوث 30%.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بالساحل
التالى محطات نجاح مبادرة "حياة كريمة" وما تحقق بصعيد مصر.. اقرأ التفاصيل