أخبار عاجلة

أمطار الخير تروي مزارع براني وتملأ آبارها.. وفرحة بين الأهالي (صور)الأحد 08/يناير/2023 - 06:15 م شهدت مدينة براني غرب مطروح، اليوم الأحد، أمطار رعدية غزيرة تصاحبها سُحب ورياح على عدد من أرجاء المدينة، تزامنًا مع إعلان هيئة الأرصاد الجوية بتقلبات في حالة الطقس.

شهدت مدينة براني غرب مطروح، اليوم الأحد، أمطارا رعدية غزيرة تصاحبها سُحب ورياح على عدد من أرجاء المدينة، تزامنًا مع إعلان هيئة الأرصاد الجوية بتقلبات في حالة الطقس.

6c685061aa.jpg
أمطار الخير تروي مزارع براني وتملأ آبارها، فيتو

وأغرقت مياه الأمطار المزارع بمدينة براني وسط حالة من الفرحة بين الأهالي، كما امتلأت الآبار والوديان بمياه الأمطار في براني غرب محافظة مطروح.

967bdefcb7.jpg
أمطار الخير تروي مزارع براني وتملأ آبارها، فيتو

وحصلت “فيتو” على صور من غرق المزارع والآبار بمياه الأمطار في مدينة براني غرب مطروح، وسط حالة من الفرحة بين أهالي المدينة.

b9caf2e610.jpg
أمطار الخير تروي مزارع براني وتملأ آبارها، فيتو

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الأحد، حيث يسود طقس بارد في الصباح الباكر، لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد.

27cd97b731.jpg
أمطار الخير تروي مزارع براني وتملأ آبارها، فيتو

توقعات حالة الطقس اليوم الأحد
كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم على جنوب سيناء مائلا للبرودة معتدل نهارا، كما توقعت أن يسود اليوم طقس بارد ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، وجنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

حالة الطقس على وسط سيناء 
وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد البرودة ليلا على وسط سيناء، بارد فى أول الليل شديد البرودة فى آخره على شمال ووسط الصعيد 

 

طقس اليوم الأحد 

 ويسود طقس غائم جزئيًّا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية، وجنوب الصعيد، ونرصد لكم حالة الطقس اليوم على مدار الـ24 ساعة من خلال فريق عمل بوابة (فيتو).

d796b1247c.jpg
أمطار الخير تروي مزارع براني وتملأ آبارها، فيتو

ما هي الحالة الجوية اليوم الأحد؟ 
ومن المتوقع للحالة الجوية، حدوث شبورة مائية في الصباح الباكر قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القـــاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس اليوم الأحد على القاهرة الكبرى
وتوقعت فرص لسقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية بنسبة حدوث 50%، وأمطار على شمال الوجه البحري علي فترات متقطعة، وامطار خفيفة الى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس قد تمتد في الساعات المتأخرة من الليل إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة بنسبة حدوث 30%.

الطقس اليوم بجميع محافظات الجمهورية
كما توقعت أن يسود اليوم طقس بارد في الصباح الباكر معتدل نهارًا على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية، مائل للبرودة ليلًا، في أوله بارد في آخره وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس بارد في الصباح الباكر حار نهارًا على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر لطيف ليلًا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزراعة تفتتح المعرض الدائم للسلع الغذائية قبل شهر رمضان بالمتحف الزراعى
التالى النيابة تأمر بالتحفظ علي كاميرات المراقبة بمكان العثور علي جثة شخص مذبوح بالسيدة زينبالأربعاء 01/فبراير/2023 - 10:50 م أمرت نيابة السيدة زينب الجزئية بالتحفظ علي كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور علي جثة شخص مذبوح فى الشارع بنطاق دائرة القسم، وذلك للوقوف علي ملابسات الواقعة، وتحديد هوية المتهم. . العثور على جثة مذبوحة بالسيدة زينب تلقى قسم شرطة السيدة زينب بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شخص ملقاة