أخبار عاجلة

رئيس مؤسسة معا لإنقاذ إنسان يكشف حقيقة سرقة أموال التبرعاتالأحد 08/يناير/2023 - 06:08 م معا لإنقاذ إنسان، علق محمود وحيد، رئيس مؤسسة معا لانقاذ انسان على ادعاءات سرقة أموال تبرعات المؤسسة من القائمين عليها، بخلاف التلاعب في الإيصالات وحسابات المؤسسة. وكتب وحيد بوست عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، قائلا “لأول مرة هخرج عن صمتى وهتكلم، أنا مع كل هجوم علينا لا أشغل نفسي بالرد على الميديا وبقول

رئيس مؤسسة معا لإنقاذ إنسان يكشف حقيقة سرقة أموال التبرعاتالأحد 08/يناير/2023 - 06:08 م معا لإنقاذ إنسان، علق محمود وحيد، رئيس مؤسسة معا لانقاذ انسان على ادعاءات سرقة أموال تبرعات المؤسسة من القائمين عليها، بخلاف التلاعب في الإيصالات وحسابات المؤسسة. وكتب وحيد بوست عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، قائلا “لأول مرة هخرج عن صمتى وهتكلم، أنا مع كل هجوم علينا لا أشغل نفسي بالرد على الميديا وبقول
رئيس مؤسسة معا لإنقاذ إنسان يكشف حقيقة سرقة أموال التبرعاتالأحد 08/يناير/2023 - 06:08 م
معا لإنقاذ إنسان، علق محمود وحيد، رئيس مؤسسة معا لانقاذ انسان على ادعاءات سرقة أموال تبرعات المؤسسة من القائمين عليها، بخلاف التلاعب في الإيصالات وحسابات المؤسسة. وكتب وحيد بوست عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، قائلا “لأول مرة هخرج عن صمتى وهتكلم، أنا مع كل هجوم علينا لا أشغل نفسي بالرد على الميديا وبقول

معا لإنقاذ إنسان، علق محمود وحيد، رئيس مؤسسة معا لانقاذ انسان على ادعاءات سرقة أموال تبرعات المؤسسة من القائمين عليها، بخلاف التلاعب في الإيصالات وحسابات المؤسسة.

 

وكتب وحيد  بوست عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، قائلا “لأول مرة هخرج عن صمتى وهتكلم، أنا مع كل هجوم علينا لا أشغل نفسي بالرد على الميديا وبقول خلينى مركز فى إنقاذ الحالات والهدف اللى بسعى ليل نهار من أجله”.

 

واضاف: “لكن للأسف الوضع بقى صعب جدًا لما صديق عمرى وأخويا اللى أكلنا سوا عيش وملح يخون الصداقه لأغراض شخصية ويحاول هو ومجموعة من أعداء النجاح وكارهين الخير بيسعوا من سنوات لهدم  الكيان، والكارثه إن صديقى المحترم عارف كويس الناس اللى هو إنضم لهم الآن حلم حياتهم هدم كيان معانا من سنوات لكن للأسف الطمع والجشع بيعمى القلوب”.

 

وتابع “بداية الأزمة،  لما صديق حياتي اخذ منى مبلغ مالى علشان يشترى سيارة جديدة والطبيعي لضمان حقى أخدت عليه شيكات وكان فى البداية السداد منتظم لفترة وبعدها بدأ يرفض السداد كل شهر بحجة مختلفة والتمس له الأعذار، ومن جهة أخرى زوجته بتعمل معنا فى الدار بدأت فى الفترة الأخيرة تمتنع عن نزول العمل  وتأخذ مرتبها كاملا”.


وأكمل: “هنا بدأت الخلافات وبدأت اطلب حقى منه وطلبت منه نزول زوجته للعمل كأى موظف يعمل ساعات العمل اليومية ويستحق مرتبه وده استمر شهور لحد ما حصل هجوم منه على الدار وتعدى على النزلاء وتم عمل محضر بالواقعة”.


وأضاف: “وأخدت عليه حكم اخر بالسجن غيابى بعد معرفته بما تم  عمل بلاغات كيديه بكل الأوراق المزيفة اللى معاه فى وزاره التضامن الاجتماعى والأموال العامة والأمن الوطني وكمان محضر فى الرقابه الإدارية ووتم تشكيل لجنة على أعلى مستوى لمدة ٣ شهور داخل الدار وفحص كل الملفات الخاصه بالمؤسسة وكل الإيصالات وحتى حساباتي الشخصية والنتيجه كانت لصالحنا من كل الجهات”.


وأكد وحيد أنه تم فصل حاتم زهران من أمانة الصندوق  لعدم أمانته وتم فصل  زوجته، وبعد تأكده ان لا سبيل لأفعاله على أرض الواقع لجأ الي السوشيال ميديا للتشويه ووصل بيه الأمر إنهم عملوا صور مفبركه ليا في محاولة فاشله منه لأخذ ما لايستحقه.

 

 

وأعلن  أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة  التضامن الاجتماعي لمؤسسات العمل الأهلي أن الوزارة على علم بما تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن مؤسسة معا لإنقاذ إنسان،  منذ فترة وجيزة.

وأشار إلى أنه  قد سبق تشكيل لجنة مراجعة فنية ومالية وقانونية من كوادر الوزارة بالتنسيق مع الجهات الرقابية والأمنية لفحص المؤسسة ولتقصي الوضع المالي لها ولأعضاء مجلس الأمناء خاصة أن ما تم الإبلاغ عنه يمس حسابات شخصية لبعض الأفراد مما يقع خارج نطاق سلطات واختصاصات الوزارة.

 وزيرة التضامن الاجتماعي

وجاري إعداد تقرير بعد الانتهاء من أعمال اللجنة سيعرض على وزيرة التضامن الاجتماعي تمهيدا لاتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه ما سيسفر عنه نتائج الفحص.

وجدير بالذكر أن الوزارة تقوم حاليًا بعمليات مراجعات فنية ومالية وقانونية دورية كل نهاية عام ميلادي بدءا من الجمعيات والمؤسسات الاهلية الكبيرة والمتوسطة، علمًا بأنه الوزارة قامت باطلاق المنظومة الإلكترونية لتحسين حوكمة العمل الأهلي والتي تساعد كثيرًا في عمليات الفحص المنظم والموثق إلكترونيًا.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محطات نجاح مبادرة "حياة كريمة" وما تحقق بصعيد مصر.. اقرأ التفاصيل