أخبار عاجلة

السعودية تسمح للنساء بأداء فريضة الحج بدون محرم

السعودية تسمح للنساء بأداء فريضة الحج بدون محرم
السعودية تسمح للنساء بأداء فريضة الحج بدون محرم

أعلنت المملكة العربية السعودية، عن السماح للنساء بأداء فريضة الحج هذا العام بدون محرم.ومن جانبه أعلن نائب وزير الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، عبد الفتاح مشاط، أنه تقرر عدم اشتراط وجود محرم للنساء في حج هذا العام.

ووفقا لوسائل إعلام سعودية، فإنه يمكن للمرأة أداء فريضة الحج دون محرم، وضمن عصبة من النساء، خلال موسم الحج هذا العام 1444هـ.
وكشف نائب وزير الحج والعمرة السعودي، عن منح فرصة لأداء أكبر عدد من المقيمين مناسك الحج، مع تحديد عمر 12 عاماً كحد أدنى لسن حجاج الداخل هذا العام.

وأعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، الخميس، بدء التقديم وحجز المقاعد على الحج لعام 1444هـ لضيوف الرحمن من داخل المملكة.وطلبت ممن ينوي أداء فريضة الحج الدخول إلى تطبيق "نسك" أو موقع وزارة الحج والعمرة للتسجيل.

من جهة أخرى، أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، عن قرب إطلاق خدمة "الحجاج الأفراد" لتقديم طلبات أداء مناسك الحج من خارج المملكة العربية السعودية عبر منصة "نسك" بسهولة ويسر.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصر تتجاوز الـ100 مليون نسمة.. فكم صار عدد سكان باقي الدول العربية مع نهاية 2022؟
التالى تصريحات الرئيس السيسي خلال احتفالية عيد الميلاد المجيد