أخبار عاجلة

انتحار ربة منزل بسم فئران في قليوب.. اعرف السبب

انتحار ربة منزل بسم فئران في قليوب.. اعرف السبب
انتحار ربة منزل بسم فئران في قليوب.. اعرف السبب
شهدت مدينة قليوب حادثاً مأساوياً، بعدما انتحرت "أم" بسم الفئران لخلافات زوجية مع طليقها الذي رفض تنفيذ حكم المحكمة بضم أولادها  لحضانتها، بعد أن  تزوجت من آخر بمدينة قليوب، تم التحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفى قليوب العام، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة. 

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارًا من اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية بانتحار ربة منزل بسم الفئران بقليوب. 

وتبين من تحريات الرائد مصطفى دياب، رئيس مباحث قليوب أن المجني عليها تدعى"  إيمان  ف.أ"  ربة منزل 34 سنة، حيث كانت متزوجة من شخص آخر بمدينة المنصورة،  وانفصلت عنه وتزوجت بأخر من مدينة قليوب منذ ثلاثة شهور ، وحصلت على أحكام قضائية  ضد طليقها لضم أولادها الصغار لحضانتها ولكنه رفض ولم تتمكن من تنفيذ الأحكام هو الأمر الذي أثر علي نفسيتها ودفعها للانتحار.

في وقت سابق أقدم مريض نفسى على التخلص من حياته فى شبين القناطر حيث قام بشنق نفسه بحجرة نومه لمروره بحالة نفسية سيئة وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بالتحفظ على الجثة وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لمعاينتها لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد تلقيها بلاغا بقيام موظف بشنق نفسه فى حجرة نومه فى منزله بشبين القناطر.
 
انتقل على الفور العميد خالد المحمدى رئيس مباحث القليوبية وبمناظرة الجثة تبين أنها لشخص يدعى " ش ح ع " 43 سنة موظف بالصحه غير متزوج ويعانى من مرض نفسى وقام بشنق نفسه فى حبل غسيل بحجرة نومه فى منزله واكتشفت أسرته وفاته صباح اليوم 
وتم نقل الجثه لمشرحة مستشفى شبين القناطر وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت  مدينة بنها  قد شهدت واقعة عقوق  موظفان تجاه والدتهما حيث القي موظف بالشباب والرياضة بالقليوبية وشقيقه بوالدتهما المسنة التي تجلس علي كرسي متحرك فى الشارع بمنطقة الأهرام ببنها، بعد أن أرغموها علي بيع شقتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقي اللواء فخر الدين العربي، إخطارًا من العميد حازم عفت، مأمور قسم ثان بنها، ببلاغ من "ر ع"، 80 عاماً، مقيمة بمدينة بنها، بقيام نجليها س ، ك   بإلقائها بالشارع حيث ألقاها الثاني  أسفل منزل شقيقه الأول  والذي رفض ايضا اخذها بعد إرغامها علي بيع شقتها ليكون مصيرها بعد ذلك فى الشارع، وتم ضبط إحدى نجليها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأوضحت التحريات تنصل كل من الشقيقان من والدتهما ورفض كل منهما إقامتها طرفه فكان مصيرها الوجود في الشارع فحررت محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
  
وكان النشطاء عبر  موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تداولوا صورا لسيدة مسنة جالسة علي كرسي متحرك وملقاة بالشارع بمنطقة الأهرام ببنها. 

وأشار رواد التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إلى أن نجلها ألقاها بالشارع وتركها وذهب منذ 4 ساعات، وطالبوا بضرورة معاقبة ابنيها اللذين تجردا من الرحمة والانسانية وتركا والدتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور