إخماد حريق بمخزن أخشاب مدرسة في بني سويف

إخماد حريق بمخزن أخشاب مدرسة في بني سويف
إخماد حريق بمخزن أخشاب مدرسة في بني سويف
سيطرت قوات الحماية المدنية، على حريق شب بمخزن أخشاب بمدرسة عثمان بن عفان الابتدائية، بمدينة الفشن جنوب بني سويف، نتيجة ماس كهربائي.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من العقيد محمود مهني مأمور مركز الفشن، يفيد بورود بلاغًا من العاملين بمدرسة عثمان بن عفان الابتدائية بنشوب حريق في مخزن أخشاب وبعضمن الأشجار الموجودة بالمدرسة.

وانتقل مأمور مركز الفشن والرائد أحمد حسين رئيس مباحث الفشن إلى مكان البلاغ وتم استدعاء سيارتي إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداد النيران  للمنطقة السكنية المتاخمة للمدرسة.

Image1_2202113172811154606844.jpg

وتبين من تحقيقات رجال الشرطة أن الحريق شب في مخزن مساحته 40 مترا وأن سبب الحريق ماس كهربائي، وأتت النيران على كمية من الأخشاب داخل المخزن وبعض الأشجار بالمدرسة.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة بشأن الواقعة.

Image1_2202113172837354217128.jpg
 
وفي سياق آخر، اتهم "طبيب بشري" أخصائي باطنة بمستشفى الواسطى المركزي المخصصة لعزل مصابي كورونا، شمال محافظة بني سويف، شخص بالتعدي على سيارته وتحطيمها، مدللًا على الواقعة بفيديو صورته "زوجته" لتوثيق الواقعة.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، بلاغًا من مركز شرطة الواسطى شمال بنى سويف يفيد حضور "رفعت رمضان" اخصائي باطنة بمستشفى الواسطى المركزى، مقيم قرية بنى حدير يحرر محضر ضد "م.ع" بتهمة تحطيم سيارته مستندا إلى فيديو تم تصويرة من قبل زوجته بالموبايل.

وقال الطبيب ـ في بلاغه ـ أنه حال استعداده للذهاب الى عمله بمستشفى الواسطى، فوجئ بشخص يطالبه بالذهاب معه للكشف على زوجتة، مشيرًا إلى أن زوجته أخبرت المواطن أنه متأخر على العمل داخل المستشفى وعليه اصطحاب المريضة إلى إحدى المستشفيات أو طلب الإسعاف.

وفوجئ الطبيب بالمتهم يتطاول عليه بالألفاظ، ينزل من على دراجة بخارية كان يستقلها، ممسكًا بيده قطعة كبيرة من الحجارة، متجهًا نحو سيارته "الموجود أسفل مسكن الطبيب" محطمًا مقدمتها وزجاجها، مضيفًا أنه حاول منعه، وتدخل الأهالي لمنعهما من الاشتباك.

وتحرر محضر رقم 848 لسنة إداري الواسطى وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وطلب مدير نيابة الواسطى تحريات المباحث الجنائي حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصدر بالكهرباء يكشف حقيقة إصدار 21 ألف فاتورة بالخطأ
التالى ارتفاع غير متوقع لعدد الإصابات والوفيات.. الصحة تعلن بيان كورونا