أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية -
سياسي / اهتمامات الصحف المصرية -
عروض فتح الله عيد الام من 6 مارس حتى 21 مارس 2021 -

القناة لمياه الشرب: إصلاح خط طرد محطة أبو عارف| صور

القناة لمياه الشرب: إصلاح خط طرد محطة أبو عارف| صور
القناة لمياه الشرب: إصلاح خط طرد محطة أبو عارف| صور

تابع اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب و الصرف الصحى بمحافظات القناة، أعمال إصلاح خط طرد قطر 400 مم محطة مياه أبو عارف الجديدة والمغذية لمناطق الألبان القديمة، وعمر بن الخطاب و قرية محمد عبده، وقرية عامر.  

جاء ذلك بإشراف المهندس محمود زهرة رئيس قطاع شركة مياه القناة  بالسويس، ومتابعة رئيس شبكات المياه بقطاع السويس.

وأشار رئيس الشركة إلى أنه تم الانتهاء من الأعمال فى الوقت المحدد لها، وتم إعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الاصلاح. 

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة قد قامت بالدفع بسيارات مياه نظيفة إلى الأماكن التي تاثرت بانقطاع المياه حتى الانتهاء من الإصلاح.

وفى سياق متصل انتهت فرق الصيانة الفنية القناة بمنطقة فايد وبإشراف المهندس عادل العمدة مدير المنطقة من أعمال الاصلاح لخط 4 بوصة أمام قرية سندس بمدينة بفايد طريق البحر، وكذا الانتهاء من الاعمال الاصلاح لكسر 1.5 بوصة بقرية عبد الناصر.

وفى منطقة القنطرة شرق انتهت فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بالمنطقة باشراف اللواء محمد بهاء مدير المنطقة من اعمال الاصلاح لخط مياه قطر6 بوصه بعزبة الغطوس القنطرة شرق، وخط المياه بشارع العريش، وتم عودة المياه الى المناطق المتأثرة بالانقطاع. 

واشاد اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة بجهود فرق الصيانة فى جميع المناطق  للجهود المبذولة من أجل الانتهاء من أعمال الصيانة والاصلاح فى وقت قياسي وعودة المياه الى المناطق المتأثرة بالانقطاع، مؤكدا أن خدمة الخط الساخن 125 تتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240، وكذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك.

يذكر أن شركة محافظات القناة  قامت فى وقت سابق بتفعيل خدمة فورى لشحن العدادات مسبقة الدفع دون الحاجه للتوجة لمركز خدمة العملاء، بالإضافة إلى إطلاق تطبيق قراءتى للهاتف المحمول الذي يتيح للمواطن تسجيل قراءة العداد بنفسه، وإبلاغ القراءات، وذلك بجميع قطاعات ومناطق الشركة بمحافظات القناة. 

Image1_2202113163752456348075.jpg
Image2_2202113163752456348075.jpg
Image3_2202113163752456348075.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تطورات جديدة في قضية حادث تصادم إبراهيم حسن بالإسكندرية
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور