أخبار عاجلة
أسعار الحديد اليوم 9 / 3 / 2021 في مصر -
حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 9-3-2021 في مصر -
أخر تطورات إصابة نجم الأهلي -

بعد مد الإجازة.. هل تعلن "التعليم" إلغاء امتحانات الترم الأول؟

بعد مد الإجازة.. هل تعلن "التعليم" إلغاء امتحانات الترم الأول؟
بعد مد الإجازة.. هل تعلن "التعليم" إلغاء امتحانات الترم الأول؟
حالة من الجدل أثيرت بين عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان لجنة أزمة فيروس كورونا بمجلس الوزراء بالموافقة على مد إجازة منتصف العام أسبوع آخر.

فبعد إعلان مجلس الوزراء بمد إجازة الفصل الدراسي الأول أسبوع آخر بالمدارس والجامعات، أثار عدد منهم تكهنات بإلغاء امتحانات الترم الأول أو تأجيلها مرة أخرى أو دمجها مع امتحانات الفصل الدراسي الثاني وتأجيل استئناف الدراسة ولكن رسميا حتى الآن كل تلك التكهنات والشائعات خاطئة.

صحيح أن اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، وافقت خلال اجتماعها مساء اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين على مد إجازة نصف العام الدراسي لمدة أسبوع، ولكن أكدت على أنه يتم استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وإجراء أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول، طبقا للجداول المعلنة، وكذا وفقا للوائح المنظمة للدراسة بمنظومتي وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي.

ومن جانبها أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مؤتمرا صحفيا غدا الأحد الموافق 14 فبراير وذلك للإعلان عن كافة تفاصيل امتحانات الفصل الدراسي الأول واستكمال العام الدراسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الداخلية: نجاحات رجال الشرطة محل تقدير الدولة وإشادة إقليمية ودولية
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور