أخبار عاجلة
دبي.. ضبط عصابة سرقة السيارات الفارهة -
مومياء النيل تُخرج كنزا من أحشائها! -

التعليم تعلن موعد مؤتمر الوزير بشأن الامتحانات والدراسة

التعليم تعلن موعد مؤتمر الوزير بشأن الامتحانات والدراسة
التعليم تعلن موعد مؤتمر الوزير بشأن الامتحانات والدراسة
أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل المؤتمر الصحفي المقرر عقده غدا الأحد للدكتور طارق شوقي، للإعلان عن تفاصيل عقد الامتحانات واستكمال العام الدراسي.

وقالت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم في منشور لها: "غداً الأحد الموافق ١٤ فبراير بث مباشر للمؤتمر الصحفي للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في الساعة الخامسة عصراً لإعلان تفاصيل الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١".

Image1_2202113192613400823581.jpg


وكان وزير التربية والتعليم، أكد أنه لا توجد نية لإلغاء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي، أو إقامتها في مايو المقبل، مشيراً إلى أنه سوف يقوم بإعلان كافة التفاصيل والإجراءات التي سوف تتخذها الوزارة رسمياً.

وأشار إلى اعتزام الوزارة استكمال العام الدراسي وعقد الامتحانات خاصة في ظل انتشار جائحة كورونا.

يُذكر أنه في إطار مواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، وحرصًا على صحة وسلامة كافة المُنتسبين إلى العملية التعليمية، من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، والمعلمين، وافق مجلس الوزراء على المقترح الذى تقدمت به كل من وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، والتربية والتعليم والتعليم الفنى، باستكمال تدريس المناهج الدراسية حتى نهاية الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى / بنظام التعليم عن بُعد، مع استيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية، وتأجيل كافة الامتحانات التي كان من المقرر عقدها فى هذا الفصل لما بعد انتهاء إجازة نصف العام، مع تطبيق ذلك على كافة أنواع التعليم ومستوياته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير العدل: العام القضائى الجديد يشهد دخول المرأة النيابة العامة ومجلس الدولة