العثور على جثة شاب ملقاة بترعة بلنصورة في المنيا

العثور على جثة شاب ملقاة بترعة بلنصورة في المنيا
العثور على جثة شاب ملقاة بترعة بلنصورة في المنيا

تكثف أجهزة الأمن بالمنيا، جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب ملقاة بترعة كائنة بقرية بلنصورة التابعة إدارياً لمركز أبوقرقاص بمحافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطاراً يفيد بعثور الأهالي على جثة لشاب مجهول، ملقاة بترعة سري باشا، بقرية بلنصورة بمركز شرطة أبوقرقاص.

وكلف اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا العقيد علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالمنطقة الجنوبية، بالتحري حول الجثة، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لجنوب المحافظة لمباشرة التحقيقات.

وعلى جانب آخر، نجح رجال البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، في ضبط عاطلين ببني مزار، مكونين تشكيل عصابي للتجارة في المخدرات، أحدهما هارب من حكم المؤبد، والثاني لدية 18 سابقة، وبحوزتهما 230 تذكرة هيروين، ومبلغ مالي كبير، سلاح ناري، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

وكان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطاراً من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، يفيد بتلقيه إشارة من العقيد محمود الحلواني مأمور مركز شرطة بني مزار، بتمكن حملة أمنية مكبرة من القبض على تجار مخدر الهيروين.

وأسفرت الحملة التي قادها الرائد بلال الجنايني، رئيس مباحث المركز، والرائد الحسيني جابر والنقباء محمد الجبالي، ومصطفى عارف، عن القبض على كل من: أ - ك -ع، 30 سنة، عامل ومقيم بندر دائرة المركز وشهرته "أحمد توتا" وبحوزته 140 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر وسلاح ناري ومبلغ مالي 2750 جنيها، وهارب من حكم بالمؤبد.

وأسفرت الحملة، أيضاً، عن القبض على، ا -ر -ا، 26 سنة، عاطل ومقيم بندر بني مزار، وشهرته "فتيلة" والسابق اتهامه في 18 سابقة وبحوزته 90 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالي 200 ألف جنيه، وسلاح ناري، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وجار عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.