أخبار عاجلة
عام / الصحف السعودية -

وزيرة الهجرة تلتقي الشباب العائدين من الخارج

وزيرة الهجرة تلتقي الشباب العائدين من الخارج
وزيرة الهجرة تلتقي الشباب العائدين من الخارج
التقت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم، عددا من الشباب الذين التحقوا مؤخرا بالعمل في مشروع "داون تاون دلتا" التي دشنها رجل الأعمال المصري بالخارج أشرف دوس؛ وذلك خلال زيارة محافظة الغربية للمشاركة في إطلاق مبادرة  "صفط تراب.. البداية".

ويأتي التحاقهم نتيجة لمبادرة "نورت بلدك"، التي أطلقتها الوزارة لتوفير فرص عمل للمصريين العائدين من الخارج، جراء تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأعرب الشباب العائدون من: لبنان والامارات والعراق والسعودية، الذين التحقوا بالمنطقة اللوجيستية، من المهندسين والعمالة فنية، عن  شكرهم للسفيرة نبيلة مكرم، التي حققت وعدها ووفرت فرص لهم عمل بمحافظاتهم، بعد أن عادوا من الخارج جراء الآثار الاقتصادية التي نجمت عن فيروس كورونا كوفيد 19.

وتتوسط المنطقة اللوجيستية "داون تاون دلتا" عشر محافظات بوسط الدلتا، وتخدم 42 مليون نسمة توفر أكثر من 50 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة خلال مدة تنفيذ المشروع، بالإضافة إلى فرص العمل التي سيجري توفيرها عن طريق المشروع بعد الانتهاء منه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور