مصرية تعتدي على زوجها الكويتي بالضرب القاسي وتكسر أنفه.. والشرطة تكشف التفاصيل

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أفادت صحيفة ” الرأي” الكويتية  بأن مصرية تعيش في دولة الكويت قد اعتدت على زوجها الكويتي بالضرب بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما، مما أسفر إصابته بكسر الأنف، وجاري عمل التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة.

مصرية تعتدي على زوجها الكويتي

وأضافت الصحيفة نقلاً عن مصادر أمنية ان المواطن الكويتي قد تقدم إلى أحد المخافر في محافظة الحولي ووجهه تلمؤه لفافات طبية، حيث قدم تقرير طبي يفيد بإصابته بكسر في الأنف.

وتابعت الصحيفة قائله: ” المواطن تقدم إلى أحد المخافر في محافظة حولي ووجهه تملؤه اللفافات الطبية، حيث قدم تقريرًا طبيًا يفيد بتعرضه لإصابات في الوجه وكسر في الأنف، وعندما سأله رجال الأمن عن هوية الفاعل، أجاب بأنها زوجته، شريكة حياته”.

حيث أكد المواطن الكويتي المعتدى عليه انه قد دخل في خلافات مع زوجته المصرية وهى في منزلهما، وغضبت الزوجة واعتدت عليه  بالضرب القاسي مما اسفر عن إصابته في الوجه.

وبناء على البلاغ المقدم فقد تم تصنيف القضية على أنها جناية اعتداء بالضرب بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها المواطن، وجاري عمل التحقيقات وضبط الزوجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق