"المعاهد الأزهرية": 40 ألف طعن على الثانوية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية: إن تلقي طلبات الطعون على الثانوية انتهى يوم الخميس الماضي، مضيفا أنه لا تزال الإدارات التعليمية تستقبل الطلاب الذين تقدموا بطلبات الطعن، ليتعرفوا على أوراق إجاباتهم، وأن كل أعمال طعون الدور الأول ستنتهي يوم الخميس المقبل الموافق ٢٩ أغسطس ٢٠١٩.

وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تمت مراعاة مصلحة الطلاب الذين تقدموا بطعون، وتم التعامل مع طلباتهم بكل حزم ودقة، حتى يحصل الطلاب على حقهم كامل دون نقص، موجهًا الشكر للقائمين على أعمال الطعون على ما قدموه من جهود.

من جانبه، أوضح الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية، أن الطلاب الذين حصلوا على درجات في المواد المطعون عليها والطلاب الذين لم يتعرفوا على أوراق إجاباتهم، عليهم استرجاع ما دفعوه من مقار مناطقهم الأزهرية، مبينًا أن أعمال طعون الدور الثاني ستبدأ فور إعلان نتيجة الدور الثاني ولمدة أسبوعين.

وأشار رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية إلى أن إجمالي طعون الدور الأول بلغ ٤٠٢٩٦، وتم الاطلاع منهم على عدد ٣٩٩٤٤، مبينًا أنه الأوراق المستحقة للزيادة بلغت ٤٠٢٦.

تنسيق الثانوية الأزهرية 2019.. 52 ألف طالب سجلوا رغباتهم حتى الآن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق