بتحبوا الموبقات والغلط في حضراتكم.. هجوم قاس من شريف مدكور على منتقدي الإعلام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

هاجم الإعلامي شريف مدكور منتقدي الإعلام، قائلًا: "الناس كلها بتشتم الإعلام وده شغلي وأكل عيشي ومن حقي أدافع عنه وعن زملائي وفيه نماذج كتير محترمة هتكلم عنها وهتكلم عن نفسي". 

وأضاف الإعلامي شريف مدكور خلال مباشر بثه على صفحته، "أنا مذيع في الإعلام المصري منذ 21 عاما ، وهناك برامج جيدة لا يتابعها الجمهور وعلى سبيل المثال هناك برنامج مساء DMC وهو نموذج لبرنامج توك شو محترم مفيهوش زعيق وتقدمه الإعلامية المثقفة إيمان الحصري ، والتي لا تخرج منها العيبة ، والإعلامي الذي أفخر به رامي رضوان الذي بدأ من الصفر " .

وتساءل الإعلامي شريف مدكور "هل تشاهدون هذا المحتوى المحترم ، ويظهر على DMC ، أيضا الإعلامي عمرو خليل شبانة والذي قد لا يعرفه البعض ، وهذا يعني أن العيب في الجمهور، وليس في الإعلاميين". 

وتحدث الإعلامي شريف مدكور عن مجموعة من النماذج الناجحة في الإعلام، منها صاحبة السعادة، قائلًا "لن أتحدث عنها كثيرا لأنها ملكة وعلى راسنا من فوق واستاذتنا جميعا إسعاد يونس ، وأيضا هناك الإعلامية منى الشاذلي وتقدم برنامج اجتماعي محترم على CBC وتستضيف فنانين ، ولا يتضمن البرنامج أي لفظ أو حركة خاطئة ، وهو برنامج جيد يليق بالإعلام المصري".

وفيما يخص قناة الحياة، قال شريف مدكور إنه يقدم برنامج "شارع شريف" ومعظم مشاهديه من كبار السن، ومؤخرا من الشباب ويحصل على نسبة مشاهدات عالية.

وتابع الإعلامي شريف مدكور "هؤلاء إعلاميون محترفون " ليه بتشتموا الإعلام المصري ، وتقولوا موجه ، ومن ساعة ما اشتغلت فيه محدش قالي اقول ايه منذ عهد مبارك وحتى الآن". 

وأضاف الإعلامي شريف مدكور "أنا بطلت أكلم في السياسة بمزاجي ، واللي هيقولي بطبل وزمر لا اهتم، محدش بيديني أوامر و ميفرقش معايا قولوا اللي انتوا عاوزينه ، أنا حصلي اقوى مرض في الدنيا ومهتمتش " . 

وأوضح الإعلامي شريف مدكور "الإعلام اتعمل أصلا عشان الترفيه مش عشان السياسة ، واحنا ابتدينا نبقى صح لما البرامج اتجهت للترفيه " .

وواصل شريف مدكور هجومه على منتقدي الإعلام "الناس في بيتفرجوا على ايه بتتفرجوا على اليوتيوبرز والبلوجر ،بيقولوا كلام قبيح ، وبيعملوا ايه عايزينا نبقى زي دول ، أغاني قذرة عاوزين نحط ده في البرامج المصرية ، كل الحاجات اللي فيها موبقات بتعمل مشادات بالملايين وانتوا فرحانين بيهم وعملينهم ابطال وبيعملوا ملايين على قفاكم".

وقال الإعلامي شريف مدكور "الإعلام المصري زي الفل والغلط مش فينا ومن حقي ادافع عن أكل عيشي وشغلتي والغلط في حضراتكم انتوا مش بتثقوا فينا انتوا فاكرينا إننا بنطبل ونزمر ونكدب وده مش حقيقي وانتوا مش عاوزين تصدقوا براحتكوا". 

واستطرد الإعلامي شريف مدكور "كل ما فيه موبقات انتوا بتحبوه والإعلام المصري مش هيقدم الموبقات دي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق