أفيانكا تتراجع.. انخفاض حركة السفر المحلي في البرازيل خلال يونيو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف الاتحاد الدولي للنقل الجوي "إياتا"، أن شهر يونيو الماضي، شهد انخفاض حاد في حركة المسافرين المحلية في دولة البرازيل، عن مايو الماضي بواقع 5.7%.

وقال الاتحاد الدولي للنقل الجوي، في تقريره الصادر حول حجم الطلب العالمي على رحلات السفر الجوية، إن معدلات حركة المسافرين المحلية في البرازيل سجلت انخفاضًا بواقع 5.7% في شهر يونيو، في تدهور إضافي عن الانخفاض البالغ 2.7% الذي شهده شهر مايو.

وأشارت "الآياتا"، أن هذا الانخفاض الحاد في حركة المسافرين، يعكس انهيار "أفيانكا برازيل"، والتي تُعتبر رابع أكبر شركة طيران في البلاد، والتي بلغت حصتها السوقية 14% عام 2018.

وكان الاتحاد الدولي للنقل الجوي "إياتا"، كشف عن نتائج حجم الطلب العالمي على رحلات السفر الجويّة خلال شهر يونيو ، والتي أظهرت ارتفاعًا في الطلب المُقاس وفقًا لمعدل العائد على الراكب لكل كيلومتر (PRKs) بنسبة 5.0% بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي، علمًا أنّ هذه النسبة شهدت ارتفاعًا طفيفًا عن معدّل النمو السنوي المسجّل في شهر مايو البالغ 4.7%.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق