أخبار عاجلة

يا أغلى عليا من نفسي، آخر رسالة من سيدة بورسعيد قبل مقتلها على يد ابنتهاالسبت 17/ديسمبر/2022 - 12:06 ص سيدة بورسعيد ، تداول نشطاء، آخر منشور لـ سيدة بورسعيد على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتى قتلت على يد ابنتها وصديقها داخل شقتها فى بورسعيد. وكان آخر منشور نشرته سيدة بورسعيد على "فيس بوك":"حبيبتي وصاحبتى وبنتى ونور عينى انا مهما أنا قلت عنك مش هكفى كلام يا اغلى عليا من نفسى

سيدة بورسعيد، تداول نشطاء، آخر منشور لـ سيدة بورسعيد على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي  "فيس بوك"، والتى قتلت على يد ابنتها وصديقها داخل شقتها فى بورسعيد.

 

وكان آخر منشور نشرته سيدة بورسعيد على "فيس بوك":"حبيبتي وصاحبتى وبنتى ونور عينى انا مهما أنا قلت عنك مش هكفى كلام يا اغلى عليا من نفسى يا اجمل نور كل سنة وأنتى طيبة يا أول نور لعينى ربنا يسعدك يارب ويهنيكي ويحفظك يارب".
 

8288214808.jpg
اخر منشور سيدة بورسعيد، فيتو

سيدة بورسعيد، "فتن آخر الزمان".. هكذا وصف أهالي بورسعيد الجريمة الشنعاء التي راح ضحيتها سيدة تعمل مشرفة في أحد مستشفيات بورسعيد على يد نجلتها وصديقها عندما دخلت عليهم المنزل لتجدهما بمفردهما.

 

مقتل سيدة بورسعيد داخل منزلها

وكان اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد، تلقى بلاغًا بمقتل داليا سمير الحوشي، مشرفة عمال بأحد المستشفيات ببورفؤاد، وتبلغ من العمر 42 عامًا، داخل منزلها بحي الفيروز بمدينة بورفؤاد.


وباشرت النيابة التحقيق فى واقعة مقتل سيدة بورسعيد من خلال الإستماع إلى أقوال شهود العيان، والتحفظ على الجثة بالمشرحة، والتحفظ على أجهزة التسجيل.

3f694d42ba.jpg
سيدة بورسعيد، فيتو

اعترافات المتهمة بقتل والدتها سيدة بورسعيد

وجاءت اعترافات ابنة مشرفة عمال بأحد المستشفيات في بورفؤاد بمحافظة بورسعيد وصديقها، في التهمة الموجهة إليهما بإنهاء حياة سيدة بورسعيد داخل منزلها بمنطقة حي الفيروز في مدينة بورفؤاد.


وأضافت، إنها هى وصديقها أنهيا حياة والدتها، بعدما دخلت المنزل ووجدتهما وحدهما بالداخل، وإنهما خلال تنفيذ جريمتهما طلبت منهما الرحمة قائلة: سيبوني اتشاهد ونطقت بالشهادة 3 مرات، فرد المتهم صديق ابنتها قائلًا: “كفايه عليكي كده”، ووجه لها ضربة أودت بحياتها.

 

سكب مياه ساخن على سيدة بورسعيد

وتابعت المتهمة بقتل والدتها سيدة بورسعيد أنها عقب التأكد من موت والدتها قامت ابنتها بصب المياه الساخنة عليها.

 

وكشف مصدر أمني تفاصيل صادمة في واقعة مقتل سيدة بورسعيد، حيث إن رجال المباحث تمكنوا من حل لغز الجريمة وكشف حقيقة ادعاء نجلة المجنى عليها أن وراء ارتكاب الواقعة يقصد السرقة، العثور على تيشيرت شبابى داخل الشقة.

 

وأضاف المصدر، أن رجال المباحث تحفظوا على التيشيرت وبسؤال أبناء المجنى عليهم عن صاحب التيشيرت أكدوا جميعا أنه لجارهم.

 

وتابع المصدر أن رجال المباحث استدعوا نجلة المجنى عليها وبإعادة مناقشتها والضغط عليها وبمواجهتها بأقوال أشقائها اعترفت بارتكاب الواقعة بمساعدة صديقها عقب ضبطهما داخل المنزل بمفردهما.

 

وأضاف المصدر، أنه بمواجهة صديق نجلة سيدة بورسعيد اعترف بارتكاب الجريمة بالمشاركة مع صديقته - ابنة القتيلة - وذلك بعدما دخلت المنزل ووجدتهما بالداخل وحدهما.

2a051aa042.jpg
سيدة بورسعيد، فيتو

النيابة تصرح بدفن سيدة بورسعيد

صرحت جهات التحقيق بمحافظة بورسعيد، بدفن جثة سيدة بورسعيد: داليا سمير الحوشي، عاملة بمستشفى بورفؤاد العام، والتي اتهمت ابنتها وصديقها - جارها - بقتلها داخل منزلها في مساكن الفيروز نطاق مدينة بورفؤاد، وذلك عقب انتهاء تحقيقات النيابة في الواقعة.

 

وعاينت النيابة مسرح الجريمة واستمعت لشهود العيان وتحفظت علي أجهزة تسجيل كاميرات المراقبة، واستدعت الطب الشرعي لتشريح الجثمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate