أخبار عاجلة

رسالة قوية من السيسي للجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكيةالجمعة 16/ديسمبر/2022 - 07:33 م قال الرئيس عبد الفتاح السيسي : بكل الاعزاز والتقدير اتوجه بالشكر الصادق على ما ابدته الجالية المصرية

رسالة قوية من السيسي للجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكيةالجمعة 16/ديسمبر/2022 - 07:33 م قال الرئيس عبد الفتاح السيسي : بكل الاعزاز والتقدير اتوجه بالشكر الصادق على ما ابدته الجالية المصرية
رسالة قوية من السيسي للجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكيةالجمعة 16/ديسمبر/2022 - 07:33 م
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي : بكل الاعزاز والتقدير اتوجه بالشكر الصادق على ما ابدته الجالية المصرية

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "بكل الإعزاز والتقدير اتوجه بالشكر الصادق على ما ابدته الجالية المصرية العظيمة بالولايات المتحدة من حفاوة استقبالى وطول فترة إقامتي هناك وأؤكد أن مصر قيادة وحكومة دائمًا وأبدا تعمل لدعم أبنائها في الداخل والخارج ولن تدخر جهدا فى خدمة شعبنا العظيم".

 

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في فعاليات القمة الأمريكية الإفريقية بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

 

وركز الرئيس السيسي خلال أعمال القمة على الموضوعات التى تهم الدول الأفريقية في ظل التحديات العالمية القائمة، وتعزيز الشراكة الأفريقية الأمريكية لمواجهة أزمة الأمن الغذائي، وتيسير اندماج الدول الأفريقية فى الاقتصاد العالمى، لاستفادتها مما يوفره من فرص ومزايا فى تحقيق النمو الاقتصادي، ونقل التكنولوجيا ودفع حركة الاستثمار الأجنبي.

 

كما أن برنامج زيارة الرئيس إلى الولايات المتحدة تضمن عقد لقاءات مع عدد من كبار المسئولين الأمريكيين حيث تم سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، على نحو يحقق المصالح المشتركة للدولتين والشعبين الصديقين، فضلًا عن مواصلة المشاورات والتنسيق المتبادل حول الملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

كما عقد الرئيس لقاءً مع نخبة من مجتمع رجال الأعمال الأمريكي حيث تم بحث سبل دفع التعاون فى المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين الجانبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*