“جامعة القاهرة” تعلن عن موعد بدء إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، على ضرورة تقديم جميع التسهيلات الممكنة للطلاب خلال الكشف الطبي، لافتًا أن الجامعة تقوم بعمل تحليل فيروس سي للطلاب الجدد، وفقًا لحملة 100 مليون صحة.

وأضاف الخشت، أن الجامعة تهتم برصد الحالات المصابة بفيروس سي بين الطلاب، وتقديم العلاج لهم مجانًا، لافتًا أن إصابة أي طالب لا تمثل عائق لالتحاقه بالجامعة.

وقد أعلنت جامعة القاهرة عن مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد من الحاصلين على ، والملتحقين بكليات الجامعة عبر مكتب القبول بالجامعات بالعام الجامعي الجديد، بداية من يوم 27 أغسطس الجاري لكلية الطب البشري وطب الأسنان.

أما يوم 28 للصيادلة، ويوم 29 لكلية الطب البيطري والتمريض، ويوم 31 لكلية الهندسة من حرف ال”أ” إلى حرف ال”ظ”، وفي أول سبتمبر لكلية الهندسة من حرف “أ” إلى حرف “ظ”، ومن يوم 2 سبتمبر كلية الهندسة لحرف “غ” إلى حرف “ي”.

أما كلية الإعلام يوم 3 سبتمبر، وكلية العلاج الطبيعي والاقتصاد والعلوم السياسية يوم 4 سبتمبر، وكلية الآثار والتخطيط العمراني يوم 5 سبتمبر، وكلية التربية النوعية ورياض الأطفال يوم 7 سبتمبر، وكلية العلوم يوم 8 سبتمبر، وكلية الحاسبات يوم 9 سبتمبر.

أما كلية الزراعة يوم 10 سبتمبر، وكلية دار العلوم يوم 11 سبتمبر، وكلية التجارة يوم 21 من حرف “أ” إلى حرف “ذ”، وكلية التجارة من حرف “ر” إلى حرف “ق” يوم 14 سبتمبر، وكلية التجارة من حرف “ك” إلى حرف “ي” يوم 15 سبتمبر.

وكلية الآداب من حرف “أ” إلى حرف “ظ” يوم 16 سبتمبر، أما من حرف “غ” إلى حرف “ي” يوم 17 سبتمر، وكلية الحقوق من حرف “أ” إلى حرف “ظ” يوم 18 سبتمبر، ومن حرف “غ” إلى حرف “ي” يوم 19 سبتمبر.

وللطلاب المتخلفين عن الكشف الطبي لكافة الكليات يكون من يوم 21 سبتمبر، وحتى 24 سبتمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق