أخبار عاجلة

سيدة تشعل النيران في نفسها بسبب خلافات مع زوجها بسوهاج

سيدة تشعل النيران في نفسها بسبب خلافات مع زوجها بسوهاج
سيدة تشعل النيران في نفسها بسبب خلافات مع زوجها بسوهاج
أشعلت سيدة النيران في نفسها داخل مدافن قرية مشطا بمركز طما شمال محافظة سوهاج بسبب خلافات مع زوجها وتم نقل المصابة لمستشفى طما المركزى لتلقى العلاج.

وكان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من الرائد أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث مركز طما يفيد بقيام سيدة بإشعال النيران في نفسها مما تسبب في إصابته بحروق بلغت 75%.

وعلى الفور انتقل اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية وبالفحص تبين قيام "ع م" ربة منزل 35 عاما بإشعال النيران في جسدها داخل مقابر قرية مشطا دائرة مركز طما بإستخدام كمية من البنزين مما نتج عنه إصابتها بحروق متفرقة بالجسم بلغت حوالى 75% تم نقل المصابة إلى مستشفى طما المركزى.

وبسؤال عم المصابة أكد ارتكابها الواقعة بسبب خلافات أسرية مع زوجها وأنها متواجدة بمنزل والدها منذ حوالى شهر وأنها اليوم قامت بشراء جركن من البنزين وذهبت به إلى المقابر وارتكبت الواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.

وفى سياق أخر قتل عاطل شقيقه "إمام وخطيب" بناحية الجلايلة بمركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج بـ 4 طعنات نافذة بالظهر والجنب الأيمن، عقب قيام شقيقه بحجز له في مستشفى الصحة النفسية بالقاهرة للعلاج من الإدمان وتعاطي مخدر الشابو.

وكان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا من الرائد هيثم شاكر رئيس مباحث دار السلام يفيد بمقتل "ع. ن" 46 عاما إمام وخطيب بمديرية الأوقاف على يد شقيقه "بسام. ن" 35 عاما عاطل بعدة طعنات من الخلف بالجانب الأيمن بسبب قيام المجني عليه بالحجز له في مستشفى الصحة النفسية للعلاج من تعاطي مخدر الشابو وعندما علم تخلص منها بسكين حادة تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تشكيل فريق بحث وبالفحص برئاسة اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية وتم ضبط المتهم وتبين خلال التحريات أن يوجد خلافات على ميراث بين المجني والمجني عليه بالإضافة أن المجني عليه قام بحجز شقيقه داخل إحدى المصحات الخاصة للعلاج من الإدمان المخدر الشابو بالقاهرة وهرب منذ شهر وعندما علم بأن أخيه سوف يقوم بحجزها مرة أخرى تخلص منه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور