أخبار عاجلة

مايان السيد تدعم المغرب بعد خسارتها من فرنسا

مايان السيد تدعم المغرب بعد خسارتها من فرنسا
مايان السيد تدعم المغرب بعد خسارتها من فرنسا

حرصت الفنانة مايان السيد  على دعم المنتخب المغربي بعد خسرته اليوم أمام منتخب فرنسا، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

مايان السيد تدعم المغرب 

 

ونشرت مايان السيد مجموعة من صور منتخب المغرب وعلقت قائلةً:"شرفتونا ورفعتوا راسنا يا أسود الأطلس كلنا فخورين بيكوا وبنقول شكرا ليكوا شكرا ديما مغرب".

 

 

خسارة المنتخب المغربي أمام فرنسا 


وخسر منتخب المغرب مساء اليوم أمام فرنسا بهدفين دون رد في نصف نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022.

 

آخر أعمال مايان السيد
 

ومن ناحية أخري، يعرض للفنانة مايان السيد حاليا فيلم "هاشتاج جوزني" الذي يحقق نجاحا كبيرا وهو من بطولة أمير المصري، دينا، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد محمود، إسلام إبراهيم وريهام الشنواني، تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

 

قصة فيلم "هاشتاج جوزني"
 

وتدور أحداثه في إطار كوميدى رومانسى حول فارس (أمير المصرى) الذى يقع في غرام مايان السيد ( لي لي) ويواجهان العديد من الصعوبات بسبب تعرضه لمشكلة كبيرة، حتى يتم التخلص منها واتمام الزواج في نهاية الأحداث، ويشارك في بطولته دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين.


وكان فريق عمل فيلم "هاشتاج جوزني" احتفل مؤخرا بعرض العمل من خلال عرض خاص حضره أبطاله، وأيضا عدد من الأصدقاء بالوسط الفني لتهنئتهم منهم الفنان آدم الشرقاوي، كما يتضمن الفيلم 3 أغاني منهم أغنية للمطرب أحمد سعد، بعنوان "ليه بدارى" طرحها قبل أسبوع من عرض الفيلم، كلمات محمد البوغة، ألحان شريف إسماعيل وتوزيع عادل عايش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي