Taraqapoo ترقبوا نتائج الصف التاسع اليمن- الشهادة الأساسية رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية yemenmoe.net قبل بدء العام الدراسي المقبل

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

متابعة أخبار نتائج الصف التاسع اليمن، والتي ما زلنا نتابعها عبر عرب نيوز الجديد في أخبار اعلان نتائج الإمتحانات الوزارية في مختلف البلدان، ونتابع اليوم موعد اعلان نتائج الصف التاسع 2019 اليمن، امتحانات الدور الأول والتي سنتابع الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة قبل بدء العام الدراسي المقبل، عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، نتائج الصف التاسع 2019 اليمن.

ونحن معكم باستمرار من خلال التحديثات المستمرة، للوقوف على آخر أخبار التاسع أساسي في اليمن، وتمنياتنا لجميع الطلاب والطالبات بالنجاح والتفوق، وقد أعلنت المصادر المطلعة بشؤون الإمتحانات في اليمن، عن انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة وسوف يتم اعتماد النتيجة خلال الساعات القادمة.

نتائج الصف التاسع 2019 اليمن

يترقب الطلاب في مختلف المدن اليمنية إعلان نتائج الصف التاسع 2019 اليمن الدور الأول، فقد أدى الطلاب والطالبات أول أيام الإمتحانات يوم السبت الموافق 15 يونيو 2019 في مادة القرآن الكريم والدراسات الاسلامية، وانتهت الإمتحانات يوم الأربعاء 26 يونيو 2019 في مادة العلوم والرياضيات، ومنذ ذلك الحين بدأت أعمال تصحيح أوراق الإجابة والكنترولات ولم تنتهي حتى الآن.

 نتائج الصف التاسع اليمن

هذا ويمكن للطلاب والطالبات في شهادة التعليم الأساسي في الجمهورية اليمنية، الإستعلام عن نتائج الإمتحانات الوزارية الخاصة بهم في  الصف التاسع 2019، من خلال الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم اليمنية وكتابة ، ولكن هذا فقط فور الإعلان عن النتيجة ورفعها على موقع الوزارة اليمنية.

 الإستعلام عن نتائج الصف التاسع 2019 اليمن

  • الدخول على الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية من هنا.
  • اختيار المدرسة التابع لها الطالب/ الطالبة.
  • اختيار الصف الدراسي للطالب( الصف التاسع أساسي).
  • كتابة رقم جلوس الطالب/ الطالبة.
  • الضغط على أيقونة اظهار النتيجة.

ومن خلال التحديثات الدورية، نرصد لكم كل ما هو جديد في العملية التعليمية اليمنية، فقط ضعوا المقال في المفضلة ليصلكم كل جديد، بشأن اعلان نتائج الصف التاسع أساسي في اليمن 2019.

تابعونا خلال التحديثات القادمة خلال الساعات المقبلة، لمعرفة الموعد النهائي لاعلان نتائج التاسع 2019 في اليمن.

تحديث: بات من المؤكد إعلان نتائج الصف التاسع اليمني خلال الأيام القليله المقبله أي قبل نهاية شهر أغسطس، خاصة مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد 2019/ .

تحديث: نترقب إعلان نتائج التاسع اليمني 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق